اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

الرشوة تجر رجل أمن للإعتقال بتازة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرشوة تجر رجل أمن للإعتقال بتازة

فتحت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة تازة، الجمعة 05 أبريل، بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مع مفتش شرطة يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالرشوة.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن إجراءات البحث المنجزة تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة، أسفرت عن ضبط موظف الشرطة المذكور في حالة تلبس باستلام مبلغ مالي من أحد الأشخاص، بدعوى التوسط له في قضية شقيقه الموقوف على خلفية قضية جنحية.

وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بموظف الشرطة المذكور تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

المزيد من حوادث

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك