اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

إمنتانوت. اغتصاب وابتزاز يقود عشرينيا إلى الاعتقال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إمنتانوت. اغتصاب وابتزاز يقود عشرينيا إلى الاعتقال

تمكنت مصالح الدرك الملكي بإمنتانوت، مساء أمس الثلاثاء 09 أبريل، من توقيف شخص تورط في قضية اغتصاب امرأة نتج عنه حمل وتهديدها بنشر صورها وفيديو يوثق للحظات ممارستهما للجنس داخل شقة كائنة بمدينة الدار البيضاء.

وقال المصدر ، إن المشتكية البالغة من العمر 26 سنة المتحدرة من إقليم تارودانت، تقدمت بشكاية لدى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بإمنتانوت، تفيد تعرضها للاغتصاب نتج عنه حمل في شهره الرابع وأنها تتلقى تهديدات من المتهم المتزوج والمتحدر من دوار الرباط إداورزوك بجماعة اشمرارن بإقليم شيشاوة، بفضح أمرها ونشر شريط مصور يوثق للحظات ممارستهما الجنس داخل شقة كان يكتريها بمدينة الدار البيضاء.

شكاية لم تتوانى الجهات الأمنية عن التعامل معها بجدية لتفتح تحقيق في فحواها معتقلة المشتبه فيه وتم الاستماع إليه في محضر رسمي، مؤكدا في افاداته أن المعنية تمتهن الدعارة بالدار البيضاء ولم يكن سوى من بين الزبائن الكثيرين الذين عاشوا معها لحظات حميمية مقابل أداء مبلغ مالي لها، نافيا أن يكون الجنين ابنه.

وتقرر وضع الظنين رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه قبل أن يحال على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بإمنتانوت للنظر في المنسوب إليه.

المزيد من حوادث

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك