اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

تفكيك شبكة لترويج المخدرات بمراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفكيك شبكة لترويج المخدرات بمراكش

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية لولاية أمن مراكش، استنادا إلى معطيات دقيقة توفرت لديها بعد القيام بعمليات تتبع وتحري ميداني، من توقيف شخص ثلاثيني على مستوى أحياء المنارة، متلبسا بصفيحة من مخدر الشيرا، حيث تبين أنه يتاجر فيها.
وحسب المعطيات المتوفرة، فإنه من خلال البحث الأولي مع المعني بالأمر، تم الاهتداء إلى مزوده بالمادة المخدرة، والذي تم إيقافه بدوره وإجراء تفتيش بمقر سكنه بحي أزلي، وهي العملية التي تكللت بحجز كمية من مخدر الشيرا، بلغ وزنها 30 كلغ، وهذا الأخير ينشط ضمن شبكة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات.
الموقوفان تم إخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث تحت إشراف النيابة العامة، فيما سيبقى البحث ساريا للكشف عن باقي الأشخاص المحتمل تورطهم في نفس النازلة.
وتضيف نفس المعطيات أن هذه العملية تندرج في إطار الخطة الأمنية المعتمدة من طرف ولاية الأمن في إطار تنزيل الاستراتيجية المديرية لمكافحة مختلف صور التعاطي للمخدرات صنعا وحيازة ومسكا وترويجا واستهلاكا.

المزيد من حوادث

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك