اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

إيقاف شاب بتهمة التزوير والمتاجرة في "الريكيات" بالعيون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إيقاف شاب بتهمة التزوير والمتاجرة في "الريكيات" بالعيون

تمكنت العناصر الأمنية بمدينة العيون، اليوم الجمعة، من إعتقال عشريني من أجل التزييف والتحايل على موظف عمومي للمصادقة على وثيقة غير رسمية قصد الحصول على بطاقة النقل الخاصة بالطلبة الجامعيين.
وحسب ما أفاد به المصدر، فإن البحث الذي باشرته العناصر الأمنية مكن من إيقاف المشتبه فيه على مستوى مندوبية النقل بالمدينة، متلبسا بحيازة شهادة التسجيل بإحدى الكليات ونسخة منها مصادق عليها، حيث تبين من خلال تفحص الشهادة المذكورة أنها مزيفة وتحمل بيانات خاطئة، كما أنه لا يتوفر حاملها على بطاقة الطالب.
علاوة على ذلك، فقد تبين أن المشتبه فيه يتعاطى للسمسرة في مأذونيات النقل بالمقابل (الريكيات)، وقد تم العثور بحوزته على مبلغ مالي مشكوك في مصدره، ليتم حجزه.
وقد تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

المزيد من حوادث

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك