وزارة المالية .. تم قبول 800 ألف طلب يخص القطاع غير المهيكل المحرومين من دعم كورونا تطوان .. خرق الطوارئ تقود شرطيا للإعتقال التشهير بقائدة اليوسفية يجرّ شخصا إلى المحاكم وزارة الصحة: تسجيل 24 إصابة جديدة بفيروس كورونا عبدالنباوي يدعو إلى اعتماد التدبير الإلكتروني لعمليات التحفيظ العقاري والخدمات المرتبطة به جدارية تقدير تزين شارع 6 نونبر حجز ألف ومائة لتر من (المَاحْيَا) وأطنان من (الشْرِيحَة) المخمرة.. لفتيت يلغي مجالس العمالات والأقاليم والمقاطعات بسبب كورونا الداخلية تخفف إجراءات التنقل بين المدن لاتسيو ينفي إصابة حارسه ستراكوشا بكورونا
الرئيسية | حوادث | كلميم .. إعتقال رئيس جماعة ضمن شبكة إجرامية متخصصة في التهريب الدولي للمخدرات

كلميم .. إعتقال رئيس جماعة ضمن شبكة إجرامية متخصصة في التهريب الدولي للمخدرات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كلميم .. إعتقال رئيس جماعة ضمن شبكة إجرامية متخصصة في التهريب الدولي للمخدرات
 

أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بكلميم مساء أمس الأربعاء، بوضع رئيس جماعة تغجيجت رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، حول علاقته بشبكة إجرامية متخصصة في التهريب الدولي للمخدرات .
وكشف مصدر "الجريدة نت"، أن الرئيس المعني جرى إيقافه، مساء أمس الأربعاء، حيث تم الاستماع إليه من طرف الشرطة القضائية للمنطقة الإقليمية لأمن كلميم، قبل أن تقرر الاحتفاظ به رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بكلميم من أجل تعميق البحث معه، بعد أن عثر على 3 أطنان و300 كيلوغرام من مخدر الشيرا بضيعة فلاحية تعود ملكيتها لأحد أفراد عائلته.
وأضاف المصدر ذاته أن التحقيقات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية من المنتظر أن تطيح برؤوس أخرى قد تكون متورطة في عملية استباقية تعد الأكبر من نوعها بالمنطقة منذ سنوات طوال، مشيرا إلى أن استنفارا أمنيا غير مسبوق تشهده مختلف السدود القضائية المرابطة بمداخل الأقاليم الجنوبية وذلك من أجل توقيف باقي المتورطين في هذه القضية التي استأثرت باهتمام الرأي العام المحلي.
وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أصدرت بلاغا، أول أمس الثلاثاء، يفيد توقيف 4 أشخاص ينشطون بشبكة إجرامية متخصصة في التهريب الدولي للمخدرات، مؤكدة أن هذه العملية مكنت من ضبط شاحنة لنقل البضائع وتوقيف سائقها على مستوى السد القضائي بمدخل مدينة كلميم، وعلى متنها كمية أولية من المخدرات تزن 3 أطنان و100 كيلوغرام من مخدر الشيرا، قبل أن يتم ضبط سيارتين رباعيتي الدفع بالقرب من عين المكان، وعلى متنهما 3 أشخاص يشتبه في تورطهم في هذه العملية، وكمية إضافية من مخدر الشيرا بلغت ثلاثة أطنان و300 كيلوغرام على مستوى مستودع كائن بضيعة فلاحية نواحي منطقة تغجيجت.

مجموع المشاهدات: 213 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع