كورونا حول العالم.. 6.4 ملايين إصابة وأكثر من 382 ألف وفاة 1079 إصابة جديدة و36 وفاة بكورونا في مصر واشنطن تحظر تحليق الطائرات الصينية في الأجواء الأمريكية "سناب شات" يتوقف عن الترويج لمنشورات ترامب وزارة الصحة ..تسجيل 56 إصابة جديدة بكورونا في المغرب والعدد الإجمالي 7922 الاتحاد الأوروبي: فيروس كورونا لا يمثل خطراً جسيماً على العاملين شرطي يشهر السلاح الوظيفي لتوقيف جانح في فلعة السراغنة لهذا السبب يجب تخزين التفاح في الثلاجة رحيل المخرج المسرحي عبد الصمد دينية جهاز أتلتيكو مدريد الفني يفقد عنصراً مهماً
الرئيسية | عربي ودولي | فرنسا تمدد التأشيرات للمغاربة العالقين على أراضيها لثلاثة أشهر

فرنسا تمدد التأشيرات للمغاربة العالقين على أراضيها لثلاثة أشهر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فرنسا تمدد التأشيرات للمغاربة العالقين على أراضيها لثلاثة أشهر
 

تواصل فرنسا حربها الشرسة ضد فيروس "كورونا" الذي انتشر في الأسابيع الخمس الأخيرة بكل بقاع البلاد مخلفا آلاف الموتى والمصابين بالعدوى في حالة جد حرجة.
ووقوفًا عند وضعها الهش قررت الحكومة الفرنسية تمديد تمديد تأشيرات المغاربة العالقين في فرنسا، لمدة 3 أشهر إضافية، نتيجة عدم استقرار الوضع الصحي بالبلاد المرتبط بزيادة عدد المصابين بعدوى "كوفيد 19" بشكل يومي.
وقالت السفيرة الفرنسية في المغرب، اليوم، إن السلطات قررت تمديد تأشيرات المغاربة العالقين في فرنسا، لثلاثة أشهر.
وحسب الدبلوماسية الفرنسية، فإن السلطات المغربية قامت بإجراء مماثل تجاه الفرنسيين العالقين بالمغرب، حيث قامت بتمديد إقامتهم إلى ثلاثة أشهر.
وكان المغرب قد أعلن عن إغلاق مجاله الجوي بشكل كامل، ضمن تدابيره لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد، عقب تسجيله لعدد من الحالات الواردة.
وفي الوقت الذي نظمت فيه عدد من الدول رحلات لإجلاء مواطنيها العالقين، لم يعلن المغرب، منذ بداية الأزمة، عن إجلاء مواطنيه العالقين من أي دولة.


مجموع المشاهدات: 89 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع