كورونا حول العالم.. 6.4 ملايين إصابة وأكثر من 382 ألف وفاة 1079 إصابة جديدة و36 وفاة بكورونا في مصر واشنطن تحظر تحليق الطائرات الصينية في الأجواء الأمريكية "سناب شات" يتوقف عن الترويج لمنشورات ترامب وزارة الصحة ..تسجيل 56 إصابة جديدة بكورونا في المغرب والعدد الإجمالي 7922 الاتحاد الأوروبي: فيروس كورونا لا يمثل خطراً جسيماً على العاملين شرطي يشهر السلاح الوظيفي لتوقيف جانح في فلعة السراغنة لهذا السبب يجب تخزين التفاح في الثلاجة رحيل المخرج المسرحي عبد الصمد دينية جهاز أتلتيكو مدريد الفني يفقد عنصراً مهماً
الرئيسية | عربي ودولي | ناموا ولم يفيقوا.. صحيفة تكشف عن حالات وفاة غريبة بكورونا

ناموا ولم يفيقوا.. صحيفة تكشف عن حالات وفاة غريبة بكورونا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ناموا ولم يفيقوا.. صحيفة تكشف عن حالات وفاة غريبة بكورونا
 

كشفت صحيفة روسية أن المختصين الروس في علم الأوبئة، الذين تطوعوا لمساعدة زملائهم الإيطاليين، كشفوا عن خصائص جديدة لحالات وفاة هناك بسبب فيروس كورونا المستجد والمنتشر في أنحاء العالم.

وقالت صحيفة "موسكوفسكي كومسوموليتس"، أمس الأربعاء، إن المختصين الروس المتطوعين سجلوا "حالات وفاة لأشخاص أثناء النوم، رغم إصابتهم المؤكدة بفيروس كورونا، لم تبدُ عليهم أي أعراض للمرض، لكنهم ناموا ولم يستفيقوا".

وأضافت الصحيفة أن المتطوعين، ومن بينهم المختصون الروس، الذين يعملون في أماكن انتشار وباء كورونا في إيطاليا، تحدثوا عن أكثر من 5 حالات وفاة كانت بهذه الطريقة فقط في أحد المراكز الطبية في إقليم لومبارديا الذي يعد أكثر المناطق تضرراً في إيطاليا.

وتعد إيطاليا البلد الأكثر تضرراً من جراء تفشي فيروس كورونا، حيث تجاوز عدد الوفيات فيها 13 ألفاً، فيما تجاوز عدد المصابين 110 آلاف مصاب.

وفي آخر حصيلة أعلنت السلطات الصحية في إيطاليا، أمس الأربعاء، تسجيل 727 وفاة جديدة بكورونا خلال الساعات الـ24 الماضية، لترتفع بذلك حصيلة الوفيات هناك بسبب هذا الوباء إلى 13155 شخصاً.

وحتى اليوم الخميس، أصاب كورونا أكثر من 936 ألف شخص في 199 دولة وإقليماً، توفي منهم ما يزيد على 47 ألفاً، وتعافى أكثر من 194 ألفاً.

وفي محاولة لمحاصرة الفيروس أغلقت دول عديدة حدودها، وعلقت رحلات الطيران، وعطلت الدراسة، وفرضت حظر تجول، وألغت فعاليات عديدة، ومنعت التجمعات العامة وأغلقت المساجد والكنائس.

مجموع المشاهدات: 51 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع