اندلاع حريق مهول داخل مصنع للشوكولاته في الدار البيضاء المغرب في 24 ساعة.. حالات الإصابات تفوق التعافي بكورونا فيس بوك وانستغرام تحظران الفكاهي الفرنسي ديودونيه وفاة ثمانينية بسبب كريم للبشرة قابل للاشتعال لهذه الأسباب تحتاج المرأة إلى المزيد من الحديد أثناء الحمل إحباط محاولة للھجرة السریة وضبط 40 مھاجرا سریا من بلدان جنوب الصحراء حريق مهول بمطعم سياحي بأكادير الدارالبيضاء .. خطير: عصابات بسدي مومن تعتدي على المواطنين بالسلاح الأبيض والأمن غائب عن المشهد منع منح العطل واستدعاء الأطباء الذي اخذوا عطل إغلاق 40 ألف فندق ومطعم بإسبانيا وإيطاليا تحاول السيطرة على العدوى

الرئيسية | عربي ودولي | اعتقال المئات في بريطانيا بعد اعتراض الشرطة رسائل مشفرة

اعتقال المئات في بريطانيا بعد اعتراض الشرطة رسائل مشفرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعتقال المئات في بريطانيا بعد اعتراض الشرطة رسائل مشفرة
 

قبضت الشرطة البريطانية على مئات من المشتبه في انتمائهم للجريمة المنظمة، بعدما تسلل خبراء دوليون إلى شبكة رسائل مشفرة، حسب ما ذكرت وكالة الجرائم الوطنية البريطانية "إن سي أيه" اليوم الخميس.

وقالت الوكالة إن الشرطة شنت "أكبر عملية لإنفاذ القانون في بريطانيا"، وقبضت على  746 شخصاً، وصادرت 54 مليون جنيه استرليني، و77 قطعة سلاح ناري، وأكثر من طنين من المخدرات.

وتمكنت الشرطة في فرنسا، وهولندا من التسلل إلى منصة "إنكرو تشات" للاتصالات المشفرة قبل شهرين، وتبادلت البيانات عبر وكالة تطبيق القانون الأوروبية "يوروبول"، ما سمح للشرطة البريطانية بـ"اختراق كبير في مكافحة الجرائم المنظمة والخطيرة".

وقالت الوكالة إن منصة "إنكرو تشات"، التي قدمت رسائل فورية آمنة للهاتف المحمول، لديها نحو 60 ألف مستخدم في أنحاء العالم، بينهم حوالي 10 آلاف شخص في بريطانيا.

وقالت: "الاستخدام الوحيد كان للتنسيق والتخطيط لتوزيع سلع غير مشروعة، ولعمليات غسل أموال، والتآمر لقتل مجرمين متنافسين".

مجموع المشاهدات: 82 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع