إصابة وزيري الصحة الألماني والبرازيلي بفيروس كورونا حلّ جماعة "الشيخ ياسين" في فرنسا على خلفية قتل المدرس المغرب في 24 ساعة.. حالات الإصابات تفوق التعافي بكورونا فرنسا قد تمدد القيود حتى أبريل 2021 في إطار مكافحة كورونا نظام المقاصة الإلكترونية .. ارتفاع المبادلات البنكية في 2019 إيطاليا تدرس فرض حظر تجول لوقف كورونا ترامب يملك حساباً بنكياً في الصين حجز 880 كيلوغرام من مخدر الشيرا مخبأة في سيارة فرض حزمة من الإجراءات الاحترازية للحد من كورونا بتطوان مداخلة الناشط الحقوقي نورالدين الرياضي في ندوة حول الحقوق الشغلية بالقطاع الصناعي

الرئيسية | عربي ودولي | تراجع جديد في شعبية حزب أردوغان

تراجع جديد في شعبية حزب أردوغان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تراجع جديد في شعبية حزب أردوغان
 

كشف المدير العام لمركز إسطنبول للدراسات الاقتصادية، جان سلجوقي، عن نتائج آخر دراسة ميدانية أجراها المركز حول شعبية الأحزاب السياسية ونسبة الأصوات التي يمكن أن يحصل عليها الأحزاب في حالة عقد انتخابات في الفترة الحالية.

وقال سلجوقي: "خلال أزمة وباء كورونا كانت الأصوات التي يتوقع أن يحصل عليها حزب العدالة والتنمية شهدت زيادة محدودة، لكنها بدأت تتراجع مرة أخرى في هذه الأيام".

وأوضح أن استطلاع الرأي أجري في الفترة بين 29-30 من شهر يونيو بمشاركة 1514 شخصاً، لافتاً إلى أن الفترة الأخيرة شهدت تضاعف الأصوات التي من المتوقع أن يحصل عليها حزب الديمقراطية والتقدم الذي يترأسه نائب رئيس الوزراء الأسبق علي باباجان.

وأضاف: "حزب الشعب الجمهوري يسير بشكل جيد في البلديات. المواطنون سعداء بأداء حزب الشعب الجمهوري في البلديات التي يديرها".

وأوضح أن النتائج جاءت بـ36.27% لحزب العدالة والتنمية، بينما حصل حزب الشعب الجمهوري على 18.63% من الأصوات، وحزب الشعوب الديمقراطية حصل على 10.43%، بينما حصل حزب الحركة القومية على 9.50%، وحصل حزب الخير القومي على 9.20%، وحصل حزب الديمقراطية والتقدم (علي باباجان) على 2.40%، وحزب المستقبل داود أوغلو على 0.78%، أما نسبة غير المستقرين على حزب بعينه فقد سجلت 10.70%.

مجموع المشاهدات: 71 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع