الفقيه بنصالح.. توقيف مشتبه فيه متورط في الهجوم على رجال الدرك الدارالبيضاء .. السلطات تغلق مشروع الحسن الثاني بالحي المحمدي بسبب كورونا رسميا.. رحيل حارس ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان وزارة الصحة تعلن تسجيل 1132 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة مصرع 9 أشخاص وجرح 1649 آخرين في حوادث السير بالمناطق الحضرية تأجيل مباراة اتحاد طنجة والنهضة البركانية إلى موعد لاحق الدوري القطري: بدء عودة الجماهير تدريجياً للملاعب متابعة بعض المسؤولين بآسفي متورطين في تفجر بؤرة “كورونا” الرئيس الروسي يعلن عن تسجيل أول لقاح ضد كورونا في العالم الدوري الألماني: وزير الصحة قلق من عودة الجماهير

الرئيسية | عربي ودولي | فيكتوريا الأسترالية تسجل رقماً قياسياً جديداً في إصابات كورونا

فيكتوريا الأسترالية تسجل رقماً قياسياً جديداً في إصابات كورونا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيكتوريا الأسترالية تسجل رقماً قياسياً جديداً في إصابات كورونا
 

أبلغ رئيس وزراء ولاية فيكتوريا الأسترالية دانييل أندروز الصحفيين اليوم الأحد، أن عدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد في الولاية سجل رقماً قياسياً جديداً بلغ 10 حالات خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وقال أندروز إنه تم تسجيل 459 حالة إصابة جديدة خلال اليوم الأخير، وترك الباب مفتوحاً أمام إمكانية تمديد فترة الإغلاق لمدة 6 أسابيع التي فرضت من قبل على المدينة.

وناشد المواطنين بارتداء الكمامات إذا اضطروا إلى الخروج من منازلهم، وأضاف "هذا ليست له علاقة بحقوق الإنسان، هناك 10 عائلات ستقوم بدفن أحد أفرادها خلال الأيام القليلة المقبلة، ارتدِ كمامة، هذا ليس بطلب صعب".

يشار إلى أن هناك 4233 حالة نشطة في فيكتوريا و228 مريضاً يخضعون للعلاج بالمستشفيات بسبب كوفيد-19، وتزايد عدد الإصابات بعدة مئات من الحالات يومياً على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية، حيث تعرضت أستراليا لموجة ثانية من الإصابة بالفيروس.

وأصبحت حدود فيكتوريا مع الولايات الأخرى مغلقة، وتسبب العديد من الأشخاص الذين دخلوا ولاية نيو ساوث ويلز المجاورة من فيكتوريا في نشر الفيروس، مما أدى إلى مجموعات تفشي تتضمن 60 حالة مرتبطة بحانة في سيدني و67 حالة بين زبائن في مطعم تايلاندي.

ومنحت محكمة يوم الأحد الشرطة أمر حظر بشأن مظاهرة "حياة السود مهمة" كان من المقرر تنظيمها يوم الثلاثاء المقبل في سيدني، قائلة إنه من المرجح أنها سوف تخالف لوائح التباعد الإجتماعي.

وتعهد منظمو المظاهرة بالاستئناف ضد الحظر لكنهم قالوا إنهم سوف ينظمون مسيرة بغض النظر عن قرار المحكمة.

مجموع المشاهدات: 78 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع