سافران الفرنسية لمكونات الطائرات تشطب 5 آلاف وظيفة بسبب كورونا مراكش .. المخدرات وخرق حالة الطوارئ يقودان ستة أشخاص للاعتقال وزارة الصحة تعلن تسجيل 33 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة كوريا الجنوبية تُقاضي اليابان لدى منظمة التجارة العالمية فنان جرافيتي سوري يرسم لوحة جدارية في إدلب تضامناً مع المواطن الأمريكي جورج فلويد حوادث السير في المدن .. 10 قتلى و672 جريحا الدارالبيضاء... مواطنة تطالب وكيل الملك بإنصافها من ضرر الترامي على مِلك الغير كورونا في أمريكا يقترب من مليوني إصابة أنباء عن وفاة زعيم طالبان في قطر بسبب كورونا كورونا حول العالم.... 373 ألف وفاة 6.2 ملايين إصابة
الرئيسية | عربي ودولي | الجزائريون يؤدون صلاة الاستسقاء بمختلف مساجد الجمهورية

الجزائريون يؤدون صلاة الاستسقاء بمختلف مساجد الجمهورية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجزائريون يؤدون صلاة الاستسقاء بمختلف مساجد الجمهورية
 

أدى المواطنون الجزائريون اليوم الجمعة صلاة الاستسقاء عبر كافة مساجد الجمهورية ، استجابة للنداء الذي وجّهته الحكومة، وذلك بسبب شح نزول الأمطار ولحاجة الأرض الملحة للأمطار في هذا التوقيت.
واستجاب، المواطنون الجزائريون لنداء الحكومة بإقامة صلاة الاستسقاء في مختلف المساجد ، نظرا لتأخر سقوط المطر بمعظم مناطق البلاد، حيث كانت الحكومة الجزائرية قد نشرت نداءً دعت فيه إلى إقامة صلاة الاستسقاء اليوم الجمعة وذلك عبر جميع ولايات الجزائر.
كما دعت في بيانها إلى اغتنام أوقات الصلوات وخصوصا صلاة العشاء بين الأذان والاقامة  لتذكير الناسش بمعاني وأحكام و آداب صلاة الإستسقاء.الجدير بالذكر، أن صلاة الإستسقاء تأتي امتثالا لقوله تعالى في كتابه العزيز"أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء"واقتداء بسنة النبي المصطفى الذي كان إذا حل بقومه جفافا خرج إلى المصلى،فاستقبل القبلة، و قلب رداءه ،وصلى ركعتين وتضرع إلى الله تعالى داعيا "اللهم اسقنا غيثا مغيثا هنيئا مريئا مريعا".

مجموع المشاهدات: 840 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع