اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

إعادة فتح سوق عيد الميلاد في ستراسبورج

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إعادة فتح سوق عيد الميلاد في ستراسبورج

من المقرر أن تعيد السلطات الفرنسية فتح السوق التقليدية لسلع وهدايا عيد الميلاد في مدينة ستراسبورج، أمام الزائرين، اليوم الجمعة، بعد أيام من تعرضها لهجوم مميت.
وقال وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كاستانيه، أمس الخميس، إنه سيعاد فتح السوق قبل الساعة 11 صباحاً بالتوقيت المحلي (1000 بتوقيت جرينتش).
وكانت الشرطة قتلت يوم الخميس "شريف شيكات" ، المسلح المشتبه به في إطلاق النار المميت الذي وقع يوم الثلاثاء الماضي.
ويشتبه في أن شيكات ، الذي كان مدرجاً على قائمة المراقبة للدولة الفرنسية وله سجل من الجرائم غير الإرهابية، فتح النار في سوق مزدحمة لعيد الميلاد، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل وشخص رابع في حالة موت دماغي.
ويتعامل الادعاء العام الفرنسي مع إطلاق النار على أنه عمل إرهابي.
وكان قد أعلن في وقت سابق من اليوم تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عن الهجوم.

المزيد من عربي ودولي

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك