غضب في إسبانيا لاستبعاد المصابين بكورونا من انتخابات إقليمية شرطي يتقمص دور زبون مدمن للإيقاع بمروج للمخدرات بالبيضاء وزارة الصحة تعلن تسجيل 214 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة محاولة إرشاء شرطي توقع شخصين في الدارالبيضاء القصر الكبير .. إطلاق رصاصة تحذيرية لتوقيف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني أمريكا تحذر مواطنيها في الصين من الاعتقال التعسفي إيطاليا: الإصابات بكورونا تقترب من 243 ألفاً فيس بوك تدرس حظر الإعلانات السياسية رحيل الفنان المغربي عبدالعظيم الشناوي لارام تطلق برنامجا للرحلات الخاصة اعتبارا من هذا التاريخ

الرئيسية | عربي ودولي | وفاة حفيد العاهل السعودي السابق في ظروف غامضة

وفاة حفيد العاهل السعودي السابق في ظروف غامضة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وفاة حفيد العاهل السعودي السابق في ظروف غامضة
 

أثار إعلان وفاة أمير سعودي شاب، أمس الأربعاء، استغراب مغردين على موقع "تويتر"، وتساؤلاتهم عن سبب وفاته.

وطرح ناشطون عديداً من السيناريوهات التي تفسر وفاة الأمير محمد بن متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، البالغ من العمر 30 عاماً، في ظل استغراب من عدم إعلان سبب وفاته.

والأمير المتوفى هو نجل متعب بن عبد الله (نجل العاهل السعودي السابق)، الذي احتجزته السلطات السعودية في العام 2017، بفندق الريتز في العاصمة الرياض، ضمن حملة ملاحقة الفساد على حد قولها، وأُفرج عنه لاحقاً عقب تسويات مالية.

وكان الديوان الملكي السعودي أعلن، أمس الأربعاء، وفاة الأمير محمد بن متعب بن عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس".

وأعلن الديوان أن جنازة الأمير المتوفى ستخرج بعد صلاة عصر الخميس من جامع الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض.

وربط مغردون بين وفاته وحادث استهداف مطار أبها بمقذوفات أطلقتها جماعة الحوثي اليمنية، في حين قال آخرون إنه قد يكون بفعل فاعل، بسبب معارضته لسياسة ولي العهد محمد بن سلمان.

وجدير بالذكر أن السعودية أعلنت عن تعرُّض مطار أبها الدولي للقصف، الأربعاء (12 يونيو 2019)، من جانب مليشيا الحوثي، التي قالت إنها قصفته بصاروخ "كروز".

وأصاب الصاروخ 26 مدنياً من المسافرين ومن جنسيات مختلفة، من بينهم 3 نساء (يمنية، وهندية، وسعودية) وطفلان سعوديان، ونقلت 8 حالات منها إلى المستشفى لتلقي العلاج من جراء إصابات متوسطة، وعلاج 18 حالة منها بالموقع إصاباتهم طفيفة، ووجود بعض الأضرار المادية بصالة المطار، وفق ما أوضحه بيان المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف السعودي الإماراتي في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي.

مجموع المشاهدات: 254 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع