الرئيسية | عربي ودولي | مصر: اعتقال مدير صفحة «أنا آسف يا ريس» الداعمة لمبارك

مصر: اعتقال مدير صفحة «أنا آسف يا ريس» الداعمة لمبارك

بواسطة المشاهدات: 135 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصر: اعتقال مدير صفحة «أنا آسف يا ريس» الداعمة لمبارك

 ألقت الأجهزة الأمنـــــية المصرية القبــــض على كريم حسين، المشرف على صفحة «أنا آســـف يا ريس»، التي تعد من أشهر الصفحـــات على «فيسبوك» الداعمة للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ومدير صفحة علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق على «تويتر».
واعتاد حسين المقارنة من خلال صفحته التي دشنها عقب ثورة الخامس والعشرين من يناير 2011، التي أطاحت بمبارك، ويتابعها ما يقرب من 3 ملايين شخص على «فيسبوك»، الدفاع عن سياسات الرئيس الأسبق.
وخلال السنوات الماضية تبنت الصفحة المقارنة بين السياسات التي كان ينتهجها مبارك، والتي ينتهجها الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي.
وهاجم حسين بعض السياسات الاقتصادية التي تتخذها الحكومة المصرية، مثل رفع الدعم عن المحروقات والكهرباء. ونشر فيديو سابقا لمبارك يحذر فيه من سياسات صندوق النقد الدولي.
وقال مبارك في الفيديو: «لن أستطيع رفع سعر الدعم أو زيادة أسعار البنزين والسولار، لأن أسعار المنتجات سترتفع، ولن يجد المواطن الطعام أو الملابس، أو يستطيع أن ينفق على التعليم».
كذلك سخر كريم من هزيمة منتخب مصر في كرة القدم في بطولة أمم أفريقيا، ونشر صورا تجمع مبارك بمنتخب مصر لكرة القدم وهو يحمل كأس بطولة الأمم الأفريقية، وعلق عليها: «أيام كنا نحصل فيها على البطولات حتى قبل نزولنا إلى الملعب».
كما انتقد على صفحته منع شركة «تذكرتي»، المسؤولة عن بيع تذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر، وتختتم فعالياتها يوم 19 يوليوز الجاري، منع علاء وجمال نجلي الرئيس الأسبق من حضور المباريات.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك