للمرة الثانية.. سعد لمجرد يؤجل أولى أغنياته باللهجة المصرية تازة.. التحقيق مع مفتش شرطة بسبب وفاة سيدة بايدن يتقدم على ترامب في تكساس وزارة الصحة تعلن تسجيل 203 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة ارتفاع وفيات كورونا في بريطانيا إلى 44819 242 ألفاً و827 إصابة بكورونا و34945 وفاة في إيطاليا مصرع 4 أشخاص وإصابة 20 في انقلاب «بيكوب» ببرشيد مديرية التعليم بابن مسيك تكشف حقيقة إصابة أستاذة بفيروس كورونا غضب في إسبانيا لاستبعاد المصابين بكورونا من انتخابات إقليمية شرطي يتقمص دور زبون مدمن للإيقاع بمروج للمخدرات بالبيضاء

الرئيسية | عربي ودولي | طعن 3 أعضاء بفرقة مسرحية أثناء حفل بالسعودية

طعن 3 أعضاء بفرقة مسرحية أثناء حفل بالسعودية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طعن 3 أعضاء بفرقة مسرحية أثناء حفل بالسعودية
 

 ذكر التلفزيون الرسمي أن رجلا طعن 3 أعضاء في فرقة مسرحية بسكين خلال عرض حي في العاصمة السعودية الرياض قبل أن تلقى الشرطة القبض عليه، مضيفا أن الضحايا في حالة مستقرة.
ووقع الحادث في حديقة الملك عبد الله في وسط الرياض، وهي واحدة من عدة مقرات تستضيف (موسم الرياض) الذي يستمر شهرين ويأتي في إطار مساعي الحكومة التي تستهدف انفتاح المجتمع السعودي وتنويع اقتصاده بعيدا عن النفط.
وظهر في تسجيل مصور على مواقع التواصل الاجتماعي لم يتسن التحقق من صحته أشخاص يفرون من الحديقة التي قال الشخص الذي نشر التسجيل إنه يجري إخلاؤها.
وقد  تمت السيطرة على الجاني فور اقتحامه للمسرح، حيث ألقي القبض عليه، وتبيّن أنه مقيم يمني الجنسية، يبلغ من العمر 33 عاماً و"ضبط بحوزته السلاح المستخدم "سكين"، وجرى إيقافه، واتخذت بحقه كافة الإجراءات وفق مسؤول سعودي.
وظهر في التسجيل المصور الذي بثته القناة على موقعها على تويتر رجل يرتدي زيا عاديا يعدو مسرعا على خشبة المسرح نحو مجموعة من أعضاء الفرقة المسرحية ثم يسقط على الأرض بينما يطارده شخص آخر.
وجاء على الموقع الإلكتروني لموسم الرياض أن الفعاليات الفنية في الحديقة تشمل عروضا حية وموسيقية وتركيبات ضوئية وتسلق الجدار وغيرها.

مجموع المشاهدات: 138 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع