الرئيسية | صحة وطب | اعشاب طبيعية للتخسيس السريع ينقص 5 كيلو.. وحرق الدهون أثناء النوم

اعشاب طبيعية للتخسيس السريع ينقص 5 كيلو.. وحرق الدهون أثناء النوم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اعشاب طبيعية للتخسيس السريع ينقص 5 كيلو.. وحرق الدهون أثناء النوم
 

من أهم مشاكل العصر على السمنة التي يمكن أن تتكون من خلال تراكم الدهون وبالأخص في منطقتي البطن والأرداف، ومن المعروف أن الجسم يمكنه حرق كميات كبيرة من الدهون خلال فترات النوم.

 

وهذا ما يعرفه البعض بطرق تخسيس الجسم أثناء النوم والتي تعتمد على مجموعة من المشروبات مع روتين خاص للوصول إلى أفضل النتائج في فقد الدهون المتراكمة.

ويمكن أن يفقد الجسم كمية من الوزن من خلال الاعتماد على النوم في الساعات المتقدمة من الليل وتجنب السهر لحاجته لتناول الكثير من الطعام، وفيما يلي ستقدم لكم الجريدة نت مجموعة من المشروبات التي يمكن تناولها قبل النوم:

مشروب القرفة مع العسل

 

حيث تعمل القرفة على تثبيت معدلات السكر في الدم وعدم الإحساس بالجوع خلال فترات الليل، كما يعمل العسل كمحفز لحرق كيات أكبر من الدهون في الجسم.

 

مشروب الشاي الأخضر بالنعناع

 

من المعروف عن الشاي الأخضر بقدراته العظيمة في حرق الدهون وتخسيس الوزن وبالأخص من منطقة البطن، والنعاع يعمل على تهدئة المعدة وتحفيز وظائف الشاي الأخضر.

 

وصفة القرفة والليمون للتخسيس السريع

 

يمكننا تحضير مشروب سريع من مطحون الزنجبيل والقرفة والكمون بمقدار ملعقة لكلًا منهم وإضافتهم لكوب من الماء المغلي وتغطيته لمدة عشر دقائق، والشرب قبل النوم، كما يمكن شرب كوب أخر على الريق.

 

الكمون وفوائده في التخسيس

 

يشتمل الكمون على عدد من الخصائص التي تعمل على حرق الدهون وتخسيس الجسم ولكن قد لا يكون الكمون وحده وإنما تضاف له بعض المكونات الأخرى مثل الزنجبيل والقرفة والليمون وغيرها وتعمل هذه الأشياء مجتمعة على إذابة الشحوم المتراكمة مع فوائد أخرى عديدة للجشم وللبشرة وللشعر وللجلد، وتعطي نتائج مبهرة لمن يداومون على هذه الأعشاب الرائعة مع الالتزام ببعض الأشياء التي سوف نوضحها لكم.

والكمون من التوابل العالية والغنية بالفوائد للجسم ككل ومنها أنها تعمل على تسريع عملية الهضم مما يخفف العبء على الجهاز الهضمي في تأدية عمله، ويساعد في عملية التمثيل الغذائي مما يساعد على حرق الدهون، يساعد على الشعور بالشبع وبالتالي يمكن تقليل الوجبات

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس
  1. يوميات (5.00)

  2. الطفل زياد يردد شعارات قوية ضد المخزن (5.00)

  3. فرار صاحب شركة « فريكوطيكس للنسيج » بعين السبع والعمال مهددون بالبطالة (5.00)

  4. الجزائريون يؤدون صلاة الاستسقاء بمختلف مساجد الجمهورية (5.00)

  5. لا تفكر... فقط أعد النشر (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع