بالفيديو:إعتداء شرطي على صحفي بالمحمدية مداهمة منزل تحول إلى وكر دعارة عاجل… تأجيل جميع الأنشطة والاحتفالات والمراسم المتعلقة بعيد العرش وزارة الصحة تعلن تسجيل 161 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة التوفيق يعلن فتح 5000 مسجد بالمغرب حوادث السير بالمدن .. 10 قتلى و1865 جريحا لفتيت يلتقي زعماء وممثلي أحزاب سياسية توقيف32 مرشحا للهجرة السرية بمدينة الداخلة.. ينتمون لدول جنوب الصحراء ترويج الكوكايين يجرّ 3 أشخاص إلى قضاء أكادير المغرب في 24 ساعة.. حالات التعافي تفوق الإصابات بكورونا

الرئيسية | صحة وطب | كيف تحافظين على نضارة بشرتك خلال العزل الصحي؟

كيف تحافظين على نضارة بشرتك خلال العزل الصحي؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كيف تحافظين على نضارة بشرتك خلال العزل الصحي؟
 

يمتد تأثير العزل الصحي بسبب فيروس كورونا ليشمل العديد من جوانب حياتنا، ويجب الحفاظ على مستوى لا بأس به من الرعاية والاهتمام بجمال ونعومة البشرة خلال هذه الأزمة.

وشاركت الدكتورة ساندرا لي بعض النصائح حول تطهير الجلد للمساعدة في منع انتشار فيروسات كورونا.

واشتهرت الدكتورة لي بمقاطع الفيديو التي تقوم فيها بإزالة البثور من وجوه مرضاها، ومع انتشار وباء كورونا، حوّلت اهتمامها لتقديم نصائح تتعلق بالعناية بالبشرة، ومنع ظهور البثور في المقام الأول.

وكتبت الدكتورة لي على حسابها في إنستغرام "إنها فترة غير عادية ومخيفة للغاية، ومع الكثير من عدم اليقين، من الصعب معرفة ما سيجلبه الغد لنا".

وأضافت "تذكري أن هناك أشياء يمكنك التحكم بها، مثل تجنب الاختلاط بالآخرين، وكوني لطيفة مع بشرتك، واتركيها تتنفس دون مكياج، ولكن حافظي على روتين العناية المعتاد بالبشرة، وابقي على تواصل مع اصدقائك وأفراد أسرتك عن طريق برامج الاتصال عبر الإنترنت".

كما نشرت الدكتورة لي صورة لنفسها مع علاج لحب الشباب، لتوضيح أفضل طريقة لرعاية البشرة خلال هذه الأوقات الحرجة، وأكدت أن هذا أمر يمكن للجميع القيام به خلال فترة العزل الصحي.وقالت الدكتورة لي في منشور آخر "ليس هناك وقت أفضل من الآن لاستخدام مساحيق العناية ووضع الأقنعة على وجهك والتجول بها في المنزل دون أن يراك أحد".

وأوضحت لي "إن استخدام العلاجات الموضعية بالإضافة إلى روتينك المعتاد للعناية بالبشرة فكرة جيدة، لأنها ستستهدف حقاً تلك البثور العنيدة بنسب أقوى من مكونات حب الشباب التقليدية".

وبالنسبة للبثور الالتهابية الكبيرة والمؤلمة، والتي تظهر بلون أحمر على الجلد، نصحت الدكتورة لي باستخدام علاج موضعي يحتوي على البنزيل بيروكسيد، أما بالنسبة للرؤوس البيضاء والسوداء فالأفضل اختيار علاج حمض الساليسيليك، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

مجموع المشاهدات: 136 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع