وزارة المالية .. تم قبول 800 ألف طلب يخص القطاع غير المهيكل المحرومين من دعم كورونا تطوان .. خرق الطوارئ تقود شرطيا للإعتقال التشهير بقائدة اليوسفية يجرّ شخصا إلى المحاكم وزارة الصحة: تسجيل 24 إصابة جديدة بفيروس كورونا عبدالنباوي يدعو إلى اعتماد التدبير الإلكتروني لعمليات التحفيظ العقاري والخدمات المرتبطة به جدارية تقدير تزين شارع 6 نونبر حجز ألف ومائة لتر من (المَاحْيَا) وأطنان من (الشْرِيحَة) المخمرة.. لفتيت يلغي مجالس العمالات والأقاليم والمقاطعات بسبب كورونا الداخلية تخفف إجراءات التنقل بين المدن لاتسيو ينفي إصابة حارسه ستراكوشا بكورونا
الرئيسية | صحة وطب | لهذا السبب ألمانيا تعتزم حظر إضافة السكر إلى مشروبات الأطفال

لهذا السبب ألمانيا تعتزم حظر إضافة السكر إلى مشروبات الأطفال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لهذا السبب ألمانيا تعتزم حظر إضافة السكر إلى مشروبات الأطفال
 

تعتزم ألمانيا حظر إضافة سكر إلى مشروبات الأعشاب الخاصة بالرضع والأطفال في المستقبل، وإضافة إرشادات جديدة على عبوات التغليف.
ومن المقرر أن تطرح وزيرة الأغذية الألمانية، يوليا كلوكنر، مرسوماً ينص على ذلك للنقاش الأسبوع المقبل في مجلس الولايات (بوندسرات).
وينص المرسوم على أنه لا يجب إضافة أي سكر أو مكونات تحلية أخرى مثل العسل أو خلاصة الشعير أو العصائر المركزة إلى شاي الأعشاب والفاكهة للرضع والأطفال الصغار.
وقالت كلوكنر: "لا يحتاج الرضع والأطفال الصغار إلى مشروبات مُحلاة"، موضحة أنه لا ينبغي لذلك أن يصل السكر أو أي مكونات تحلية أخرى إلى الشاي أو المشروبات التي تقدم لهم على نحو خاص، مضيفة أنه لا ينبغي أن يعتاد الصغار على المشروبات المحلاة منذ البداية.
وذكرت الوزيرة أنها تريد تطبيق هذا الحظر في أسرع وقت ممكن. وتوصي لجان مجلس الولايات بموافقة المجلس على هذا المرسوم خلال انعقاده يوم الجمعة المقبل.
وينص المرسوم على وضع إشعار على العبوة أو على الملصق الخاص بالمنتج للتحذير من إضافة السكر أو مكونات التحلية الأخرى عند تحضير المنتج. كما يجب أن يكون هناك أيضاً إشارة إلى الحد الأدنى من العمر المسموح بتناوله لهذه المشروبات، والذي لا يجب أن يقل بشكل عام عن أربعة أشهر.

مجموع المشاهدات: 75 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع