الرئيسية | صحة وطب | هكذا تؤثر القهوة على القدرة الجنسية

هكذا تؤثر القهوة على القدرة الجنسية

بواسطة المشاهدات: 90 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا تؤثر القهوة على القدرة الجنسية

يعد مشروب القهوة من المشروبات الساخنة المنتشرة في أنحاء العالم والأكثر شعبية، إلا أن علماء تطرقوا إلى تأثير تناولها على القدرة الجنسية للإنسان.
ونشرت أبحاث علمية عديدة عن فوائد وأضرار القهوة، إلا أن المختصين في شركة "Paulig" الفنلندية لإنتاج القهوة يعتقدون أن الطعم والرائحة يعتمدان على نوع وجودة الحبوب.
وأثبتت الدراسات العلمية خلال  تقرير نشرته صحيفة  "القدس الفلسطينية"، أن مشروب القهوة يقلل من خطر ضعف الانتصاب لدى الرجال، لأن الكافايين يسبب تفاعلاً كيميائياً يحفز تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.
كما وأن تناول القهوة بكميات كبيرة، بحسب الخبراء، يؤدي إلى ارتفاع نسبة الإستروجين في الجسم (الهرمون الأنثوي)، الذي يؤثر سلباً على القدرات الجنسية لدى الرجال، ويعتقد أيضاً أن جرعات كبيرة من القهوة يمكن أن تؤدي إلى التهاب البروستاتا.
ونشر عدد من العلماء الباحثين في جامعة جنوب تكساس الأمريكية، نتائج بحثهم العلمي الذي أظهر أن القهوة تزيد من الرغبة الجنسية لدى النساء. لكن هذا التأثير، في هذا المجال، لا يتحقق إلا إذا كانت الكميات المتناولة من القهوة قليلة جداً، ويفضل تناول القهوة الباردة التي أظهرت نتائج أفضل خلال نتائج الدراسة العلمية.
وأشارت الأبحاث العلمية للعلماء  إلى أن معدل تناول الشخص الواحد من القهوة الساخنة من 3 إلى 4 أكواب على مدار اليوم.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك