غضب في إسبانيا لاستبعاد المصابين بكورونا من انتخابات إقليمية شرطي يتقمص دور زبون مدمن للإيقاع بمروج للمخدرات بالبيضاء وزارة الصحة تعلن تسجيل 214 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة محاولة إرشاء شرطي توقع شخصين في الدارالبيضاء القصر الكبير .. إطلاق رصاصة تحذيرية لتوقيف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني أمريكا تحذر مواطنيها في الصين من الاعتقال التعسفي إيطاليا: الإصابات بكورونا تقترب من 243 ألفاً فيس بوك تدرس حظر الإعلانات السياسية رحيل الفنان المغربي عبدالعظيم الشناوي لارام تطلق برنامجا للرحلات الخاصة اعتبارا من هذا التاريخ

الرئيسية | وطني | بسبب كورونا.. إغلاق الأسواق الأسبوعية بإقليم آسفي حتى إشعار آخر

بسبب كورونا.. إغلاق الأسواق الأسبوعية بإقليم آسفي حتى إشعار آخر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بسبب كورونا.. إغلاق الأسواق الأسبوعية بإقليم آسفي حتى إشعار آخر
 

أصدر رؤساء الجماعات الترابية بإقليم آسفي قرارات تتعلق بإغلاق عدد من الأسواق الأسبوعية وأسواق المتلاشيات المتواجدة تحت نفوذها الترابي، وذلك في سياق التدابير والإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار وباء “كورونا”.

وتندرج هذه القرارات في إطار “التعبئة الشاملة التي انخرطت فيها كافة مؤسسات الدولة، وفي سياق التوجيهات الصادرة من طرف السلطات المختصة، واعتمادها على المقاربة الاستباقية للتصدي لوباء “كورونا”، والحد من احتمال تفشيه وانتشاره، بهدف الحفاظ على صحة وسلامة جميع المواطنين والمواطنات”.

ويتعلق الأمر بالسوق الأسبوعي (سبت جزولة) الذي يعد من أكبر الأسواق بالمملكة، إلى جانب سوق (جمعة اسحيم) و(حد احرارة) التابع لجماعة احرارة، و(حد المشرك) التابع لجماعة أولاد سلمان، وسوق (اثنين الغياث) التابع لجماعة الغياث، وسوق (ثلاثاء بوكدرة) التابع لجماعة بوكدرة. وشملت قرارات الإغلاق أيضا، سوق (أربعاء مول البركي) التابع لجماعة مول البركي، وسوق (أربعاء لولاد) التابع لجماعة اصعادلا، وسوق (خميس الكنطرة) التابع لجماعة خط أزكان، وسوق (خميس اولاد الحاج) التابع لجماعة المعاشات، وسوق (حد البخاتي) التابع لجماعة البخاتي.

وقد عهد بتنفيذ قرار الإغلاق لكل من السلطة المحلية ومصالح الأمن والشرطة الإدارية الجماعية ومصالح جماعات إقليم آسفي كل في دائرة اختصاصه.

وتعتبر هذه القرارات، التي تم اتخاذها بمقتضى القوانين الجاري بها العمل، “مؤقتة واستثنائية ويمكن إلغاؤها مع انتفاء شروط وضعها”.

مجموع المشاهدات: 93 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع