كورونا حول العالم.. 6.4 ملايين إصابة وأكثر من 382 ألف وفاة 1079 إصابة جديدة و36 وفاة بكورونا في مصر واشنطن تحظر تحليق الطائرات الصينية في الأجواء الأمريكية "سناب شات" يتوقف عن الترويج لمنشورات ترامب وزارة الصحة ..تسجيل 56 إصابة جديدة بكورونا في المغرب والعدد الإجمالي 7922 الاتحاد الأوروبي: فيروس كورونا لا يمثل خطراً جسيماً على العاملين شرطي يشهر السلاح الوظيفي لتوقيف جانح في فلعة السراغنة لهذا السبب يجب تخزين التفاح في الثلاجة رحيل المخرج المسرحي عبد الصمد دينية جهاز أتلتيكو مدريد الفني يفقد عنصراً مهماً
الرئيسية | وطني | الصين ترسل 5 آلاف جهاز كاشف لفيروس كورونا إلى المغرب

الصين ترسل 5 آلاف جهاز كاشف لفيروس كورونا إلى المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الصين ترسل 5 آلاف جهاز كاشف لفيروس كورونا إلى المغرب
 

كشف التلفزيون الصيني الرسمي، أن الصين أرسلت مساعدات طبية للمغرب لمكافحة فيروس كورنا الجديد.
وذكر تلفزيون CGTN على موقعه الرسمي، أن المغرب توصل بـ15000 زوج من القفازات الطبية و20000 كمامة N95، و2000 بدلة واقية، كما تبرعت الشركات الصينية العاملة في المغرب بـ5000 كاشف لفيروس كورونا الجديد.
و أشار ذات المصدر، إلى أن طائرة شحن تابعة لشركة الخطوط الملكية المغربية وصلت يوم 23 مارس الجاري، إلى الدار البيضاء تحمل على متنها إمدادات طبية من مقاطعة قويتشو بالصين لمساعدة الجانب المغربي في مكافحة فيروس كورنا الجديد.
و أضافت أنه تم تسليم المساعدات الطبية إلى الجانب المغربي فور وصولها، وخاصة إلى الرباط وسوس اللتان أقامتا علاقات ودية على مستوى المقاطعات مع مقاطعة قويتشو الصينية، ليتم إرسال المستلزمات إلى الأطباء والممرضين في الخطوط الأمامية.
وفي اليوم نفسه، وصل 5000 كاشف لفيروس كورونا الجديد تبرعت بها الشركات الصينية العاملة في المغرب والجالية الصينية في المغرب إلى الدار البيضاء حسب ذات المصدر، وتم إرسال أجهزة الكشف إلى المختبرات المغربية لتلبية النقص الناتج عن تطور وضع تفشي فيروس كورونا الجديد المتسارع في المغرب.
وأعرب مسؤول من وزارة الخارجية المغربية عن شكره للمساعدات التي قدمتها الشركات والجالية الصينية، وقال إن هذا يعد مثالا جديدا على الصداقة العميقة بين الشعبين الصيني والمغربي.

مجموع المشاهدات: 121 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع