كورونا حول العالم.. 6.4 ملايين إصابة وأكثر من 382 ألف وفاة 1079 إصابة جديدة و36 وفاة بكورونا في مصر واشنطن تحظر تحليق الطائرات الصينية في الأجواء الأمريكية "سناب شات" يتوقف عن الترويج لمنشورات ترامب وزارة الصحة ..تسجيل 56 إصابة جديدة بكورونا في المغرب والعدد الإجمالي 7922 الاتحاد الأوروبي: فيروس كورونا لا يمثل خطراً جسيماً على العاملين شرطي يشهر السلاح الوظيفي لتوقيف جانح في فلعة السراغنة لهذا السبب يجب تخزين التفاح في الثلاجة رحيل المخرج المسرحي عبد الصمد دينية جهاز أتلتيكو مدريد الفني يفقد عنصراً مهماً
الرئيسية | وطني | مديرية الحموشي تمدد سريان تدبير إرجاء العمل بمراكز تسجيل المعطيات التعريفية

مديرية الحموشي تمدد سريان تدبير إرجاء العمل بمراكز تسجيل المعطيات التعريفية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مديرية الحموشي تمدد سريان تدبير إرجاء العمل بمراكز تسجيل المعطيات التعريفية
 

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني، أنها قامت بتمديد سريان تدبير إرجاء العمل بمراكز تسجيل المعطيات التعريفية ومصالح مراقبة الأجانب، الذي انطلق العمل به من تاريخ يوم الأربعاء 18 مارس الجاري، وذلك حتى إشعار آخر.
وأوضحت المديرية في بلاغ لها أن هذا القرار المؤقت والاستثنائي، كما سبق تعميمه سابقا، يشمل توقيف خدمات استقبال المرتفقين الراغبين في تجديد بطاقات التعريف الوطنية الإلكترونية أو إنجازها لأول مرة، بالإضافة إلى الأجانب والمقيمين الراغبين في تجديد سندات الإقامة أو تمديدها أو تجديد صلاحية، وصل إيداع هذه الوثيقة التعريفية، كما يشمل أيضا إرجاء العمل بمصالح التقنين المكلفة بدراسة وتسليم رخص حمل الأسلحة النارية واستعمال المتفجرات للأغراض المهنية المقررة قانونا.
كما تجدد المديرية العامة للأمن الوطني، التأكيد على أن هذا الإجراء الاستثنائي يعد بمثابة تمديد ضمني في صلاحية هذه الوثائق التعريفية التي تنتهي مدة صلاحيتها خلال فترة سريانه.
أما بخصوص الحالات المطبوعة بالاستعجال، تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني أنها ستواصل الاستجابة لها ومعالجتها بشكل فوري يستحضر أساسا مصالح المواطنات والمواطنين والأجانب المقيمين، دون الإخلال بقواعد السلامة التي تمنع التوافد المكثف للمرتفقين للمرفق العام الشرطي.
وتندرج هذه الإجراءات الاحترازية والمؤقتة، بحسب البلاغ، في سياق انخراط المديرية العامة للأمن الوطني في تنزيل التدابير العمومية ذات الطابع الوقائي، الرامية للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال التخفيف قدر الإمكان من تجمعات الأشخاص بالأماكن العمومية، وفي المرافق العامة الموجهة لاستقبال العموم، وكذا في الفضاءات والشوارع العامة.

مجموع المشاهدات: 68 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع