الرئيسية | وطني | وزير التعليم يرد على نقابة التعليم العالي

وزير التعليم يرد على نقابة التعليم العالي

بواسطة المشاهدات: 157 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزير التعليم يرد على نقابة التعليم العالي

أكدت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، أن الحوار الاجتماعي مع النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية بقطاع التربية الوطنية، «اتسم بالإيجابية وروح المسؤولية».

وذكر بلاغ للوزارة، أنه «خلافا لما يتم تداوله، فإن الحوار مع النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية بقطاع التربية الوطنية اتسم بالإيجابية وروح المسؤولية، وقد تم خلاله التطرق إلى جميع الملفات المطلبية وقرر الجانبان مواصلة دراسة هذه الملفات في إطار اللجن الموضوعاتية المحدثة لهذا الغرض».

وأضاف المصدر ذاته، أنه «تم الاتفاق على نهج مقاربة تشاركية من أجل رفع جميع التحديات التي تواجه المنظومة التربوية في إطار تنزيل الرؤية الاستراتيجية 2030-2015».

هذا ونفى البلاغ توصل وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي، بأي طلب لقاء من طرف النقابة المغربية للتعليم العالي والبحث العلمي، قبل إعلانها عن تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الوزارة، وبالتالي فلم تتم برمجة أي لقاء مع هذه النقابة.

وجددت الوزارة، تأكيدها «على استعدادها الدائم للحوار الإيجابي والمثمر مع النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية من أجل الارتقاء بأدوار الفاعلين التربويين وتحسين ظروف عملهم».

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى الموقع