اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

سعد الدين العثماني أمام القضاء لهذا السبب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سعد الدين العثماني أمام القضاء لهذا السبب

بعد مرور شهر على الشكاية التي قدمتها الفنانة المغربية، لطيفة رأفت، ضد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، والكاتب الإقليمي للحزب نفسه بسيدي قاسم، على خلفية اتهامها بأخذ 500 مليون سنتيم مقابل غنائها في مهرجان الحوافات، من المنتظر أن يتم الاستماع للمعنينن بالأمر خلال الأسبوع الأول من السنة المقبلة.
 من المنتظر أن يستمع وكيلا الملك بكل من الرباط وسيدي قاسم إلى سعد الدين العثماني أو من ينوب عنه، وعبد الرزاق العسلاني، بخصوص الشكاية التي قدمتها الفنانة المغربية، لطيفة رأفت، ضدهما ، على خلفية اتهامها بأخذ 500 مليون سنتيم مقابل غنائها في مهرجان الحوافات.
وسبق للفنانة المغربية، لطيفة رأفت أن شاركت مهرجان الحوافات بشكل تطوعي، بحيث اشترطت على الجماعة التي استدعتها أن تدفع تكاليف الأكسترا فقط، لتتفاجا بتصريحات الكاتب الإقليمي للحزب الذي اتهمها بأخذ 500 مليون سنتيم.
وأكد محامي لطيفة رأفت، أن هذه الأخيرة قررت رفع دعوة قضائية ضد الأمين العام للحزب كذلك لأنه لم يقدم أي توضيح بهذا الخصوص، ما يؤكد أن ما ادعاه الكاتب الإقليمي بسيدي قاسم صحيح

المزيد من وطني

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك