اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

لفتيت يطالب الفنادق والمحلات التجارية الكبرى بالكاميرات 24/24

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لفتيت يطالب الفنادق والمحلات التجارية الكبرى بالكاميرات 24/24

أصدر وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، تعليمات صارمة إلى الولاة والعمال لتوجيه اللجان الأمنية التي تحدث على مستوى العمالات والأقاليم، بعدم التساهل في غياب كاميرات المراقبة خارج وداخل الفنادق والمحلات التجارية الكبرى.
وحسب المصدر فإن لجنة أمنية مختلطة تضم رجال الأمن والإدارة الترابية والشؤون العامة والوقاية المدنية والدرك، تقوم بزيارات مكثفة قبل أيام على احتفالات رأس السنة، لكل الفنادق والمحلات التجارية التي توجد تحت اختصاصها الترابي، للتأكد من مدى احترامها للمواصفات الأمنية، والتأكد من وضع كاميرات المراقبة واشتغالها 24/24.

المزيد من وطني

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك