الرئيسية | وطني | مكتب السكك الحديدية يعلن تدابير العودة من العطلة الشتوية

مكتب السكك الحديدية يعلن تدابير العودة من العطلة الشتوية

بواسطة المشاهدات: 82 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مكتب السكك الحديدية يعلن تدابير العودة من العطلة الشتوية

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، اليوم الجمعة، أنه وضع مخطط نقل خاص بأسفار العودة من العطلة الشتوية.
وذكر بلاغ للمكتب أنه بمناسبة انتهاء العطلة المدرسية للفصل الدراسي الأول 2018 / 2019، وتحسبا للحركة الدؤوبة التي ستعرفها تنقلات المسافرين، وضع المكتب الوطني للسكك الحديدية برنامجا خاصا لرحلات القطارات من أجل ضمان سفر زبنائه في أفضل ظروف الأمن والسلامة والراحة.
وأضاف البلاغ أن المكتب، وللاستجابة لمتطلبات تنقلات الزبناء، خاصة يوم الأحد 27 يناير 2019، عمل على تعزيز عرضه السككي على خطوط طنجة وفاس، وبرمجة سبعة قطارات مباشرة بين فاس وطنجة.
وأشار المصدر ذاته إلى أن المكتب قام، أيضا، ببرمجة قطارات إضافية، والرفع من طاقتها الاستيعابية بالزيادة في عدد المقاعد المعروضة من وإلى الاتجاهات التي تعرف إقبالا متزايدا (الدار البيضاء والرباط وفاس ومراكش وطنجة ووجدة وخريبكة)، مبرزا أنه قام، كذلك، بتقوية فرق استقبال وتوجيه ومساعدة المسافرين بالمحطات وعلى متن القطارات، وكذا تعزيز قنوات البيع لتسهيل عملية اقتناء التذاكر.
وذكر البلاغ أن المكتب، ولضمان سفر زبناءه خلال فترة الذروة هاته، يدعو زبناءه لاقتناء تذاكر سفر بشكل مسبق، وذلك عبر الموقع المخصص لهذا الغرض (www.oncf-voyages.ma) أو مباشرة بالمحطات أو اقتنائها عبر الموزع الآلي للتذاكر، مشيرا إلى أن هذا الاقتناء المسبق يتيح لهم الاستفادة من تخفيض مضمون يصل إلى 10 في المائة إلى حدود يوم قبل تاريخ الرحلة.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

شاشة الجريدة نت

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك