اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

أمزازي يدعو المتعاقدين العودة للأقسام ويتعهد باستئناف الحوار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمزازي يدعو المتعاقدين العودة للأقسام ويتعهد باستئناف الحوار

دعا وزير التربية الوطنية والتكوين المهني، سعيد أمزازي خلال لقاءه مع النقابات التعليمية، الأساتذة المتعاقدين إلى الرجوع إلى الأقسام الدراسية واستئناف نشاطهم.

ودعا الوزير، أمس الثلاثاء، الأساتذة المتعاقدين إلى وقف الإضراب والتحاقهم بمقرات عملهم مباشرة بعد العطلة، يوم الإثنين 15 أبريل الجاري، مع توقيف الوزارة في نفس اليوم لكل الإجراءات الزجرية وصرف الحوالات الموقوفة.

وتعهد الوزير بمواصلة الحوار حول ملف التعاقد، الثلاثاء المقبل (16 أبريل) بين الوزارة والنقابات التعليمية وممثلين عن الأساتذة المتعاقدين.

وينتظر أن يرد الأساتذة المتعاقدون على مقترحات الوزير قبل الاجتماع المبرمج مع النقابات والوزارة غدا الأربعاء.

يذكر أن التنسيق النقابي الخماسي يضم كل من النقابة الوطنية للتعليم، والجامعة الحرة للتعليم، والنقابة الوطنية للتعليم، والجامعة الوطنية للتعليم، الجامعة الوطنية للتعليم التوجه الديمقراطي.

المزيد من وطني

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك