الرئيسية | وطني | ليدك توضح سبب انقطاع الماء بالبيضاء يوم العيد

ليدك توضح سبب انقطاع الماء بالبيضاء يوم العيد

بواسطة المشاهدات: 133 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ليدك توضح سبب انقطاع الماء بالبيضاء يوم العيد

عاشت ساكنة مجموعة من الأحياء بالدارالبيضاء، أزمة انقطاع الماء الصالح للشرب أفسدت احتفالات الساكنة بالعيد، بعدما تسبب الانقطاع في إرتباك على مستوى غسل الذبيحة والتخلص من الأزبال.
وفي هذا السياق أوضحت شركة ليدك في بلاغ توصل موقع بنسخة منه، أن الأمر يتعلق بتسرب كبير غير بارز للماء الشروب في موقعين تحت الأرض بقناتين لتزويد الماء على مستوى وسط المدينة (شارع محمد الخامس، زنقة عمر الريفي و جزء من المدينة القديمة)، مما أدى إلى انخفاض ضغط الماء وصل إلى انقطاعه في بعض النقط.
وأضاف البلاغ، أن الشركة قامت وبسرعة بتعبئة فرقها في الميدان لكشف موقع هذه التسربات و الشروع في أشغال إصلاحها. و ما إن حلت هذه الفرق المختصة بالمواقع المعنية، بادرت بفتح صنابير مياه إطفاء الحرائق لتمكين الزبناء المعنيين من الحصول على حاجتهم من الماء في انتظار اكتشاف موقع التسرب و القيام بالأشغال اللازمة لإصلاحه.
هكذا، تم تحديد مكان تسربات في أزقة عمر الريفي و شارع حمان الفطواكي بقنوات كبرى قطرها 300 مليمتر. و تم على الفور إصلاح هذه التسربات يوم الإثنين 12 غشت، بفضل التدخلات السريعة المتواصلة لفرق ليدك التي تمكنت من إعادة التزويد بالماء الشروب للمناطق و الأزقة المعنية مثل بنجدية و جزء من المدينة القديمة.
وتعتذر الشركة، في البلاغ ذاته، لزبنائها المعنيين بهذا الازعاج و تؤكد لهم تعبئتها المتواصلة.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك