وزارة المالية .. تم قبول 800 ألف طلب يخص القطاع غير المهيكل المحرومين من دعم كورونا تطوان .. خرق الطوارئ تقود شرطيا للإعتقال التشهير بقائدة اليوسفية يجرّ شخصا إلى المحاكم وزارة الصحة: تسجيل 24 إصابة جديدة بفيروس كورونا عبدالنباوي يدعو إلى اعتماد التدبير الإلكتروني لعمليات التحفيظ العقاري والخدمات المرتبطة به جدارية تقدير تزين شارع 6 نونبر حجز ألف ومائة لتر من (المَاحْيَا) وأطنان من (الشْرِيحَة) المخمرة.. لفتيت يلغي مجالس العمالات والأقاليم والمقاطعات بسبب كورونا الداخلية تخفف إجراءات التنقل بين المدن لاتسيو ينفي إصابة حارسه ستراكوشا بكورونا
الرئيسية | وطني | انطلاق عملية التسجيل في برنامج "تيسير" للدعم المادي للأسر

انطلاق عملية التسجيل في برنامج "تيسير" للدعم المادي للأسر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انطلاق عملية التسجيل في برنامج "تيسير" للدعم المادي للأسر
 

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، أن عملية التسجيل في برنامج "تيسير" للدعم المادي للأسر، برسم الموسم الدراسي 2019-2020، قد انطلقت بجميع المؤسسات التعليمية المستهدفة على أساس أن تنتهي عند متم شهر شتنبر الجاري.
وأوضح بلاغ للوزارة، الخميس، أنه يتعين على الأسر المستوفية لشروط الترشيح للاستفادة من هذا البرنامج إيداع ملف التسجيل لدى مديري المؤسسات التعليمية المعنية بالبرنامج خلال هذه الفترة.
وحسب البلاغ، يتكون ملف التسجيل في البرنامج من بطاقة التسجيل لكل تلميذ(ة) متمدرس بالمؤسسة المعنية، والتي يمكن الحصول عليها لدى المدير(ة) الذي يسهر على تعبئتها بجميع المعطيات المطلوبة؛ ونسخة من عقد الازدياد للتلميذ(ة) المتمدرس(ة) أو نسخة من الحالة المدنية؛ ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية للأب والأم أو ولي أمر التلميذ(ة)؛ إضافة إلى نسخة من بطاقة "راميد" سارية المفعول أو وصل إيداع ملف الحصول على هذه البطاقة.
وأشار المصدر ذاته إلى أن عملية مسك وحفظ معطيات التلاميذ الجدد مع أسرهم من خلال البرنامج المعلوماتي "تيسير" ستمتد إلى غاية 31 أكتوبر 2019.

مجموع المشاهدات: 293 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع