وزارة المالية .. تم قبول 800 ألف طلب يخص القطاع غير المهيكل المحرومين من دعم كورونا تطوان .. خرق الطوارئ تقود شرطيا للإعتقال التشهير بقائدة اليوسفية يجرّ شخصا إلى المحاكم وزارة الصحة: تسجيل 24 إصابة جديدة بفيروس كورونا عبدالنباوي يدعو إلى اعتماد التدبير الإلكتروني لعمليات التحفيظ العقاري والخدمات المرتبطة به جدارية تقدير تزين شارع 6 نونبر حجز ألف ومائة لتر من (المَاحْيَا) وأطنان من (الشْرِيحَة) المخمرة.. لفتيت يلغي مجالس العمالات والأقاليم والمقاطعات بسبب كورونا الداخلية تخفف إجراءات التنقل بين المدن لاتسيو ينفي إصابة حارسه ستراكوشا بكورونا
الرئيسية | تقارير وتحقيقات | خبراء: حتى من تعافوا من كورنا عليهم الحذر

خبراء: حتى من تعافوا من كورنا عليهم الحذر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خبراء: حتى من تعافوا من كورنا عليهم الحذر
 

قال تقرير لمركز الوقاية من الأمراض بالولايات المتحدة إنه ليس معروفاً حتى الآن من الناحية العلمية إذا كان المصابون بكورونا يطوّرن مناعة طويلة الأمد ضد الفيروس، ولكم من الوقت تظل صالحة. وبحسب الأدلة المتوفرة لا يبدو أن المتعافين من كورونا يمكن أن تعاودهم الإصابة في وقت قصير، لكن نظراً لتزايد التحذيرات من موجة انتشار ثانية للفيروس هذا العام، ينبغي على المتعافين مواصلة الحذر.ودعا خبراء من منظمة الصحة العالمية من أصيبوا بفيروس كورونا وتعافوا منه إلى مواصلة إجراءات الحذر والوقاية، مثل العناية المستمرة بغسل اليدين، وارتداء الكمامة في الأماكن التي يتعذّر فيها تطبيق التباعد الاجتماعي، والذي يتطلّب التواجد على مسافة متر ونصف إلى مترين عن أقرب شخص.
وقالت ماريا فان كيرخوف المديرة الفنية بمنظمة الصحة العالمية: "لا يُعرف إلا القليل عن الحصانة الفردية التي يتمتع بها من أصيب وتعافى بكوفيد-19، وليس معروفاً هل تستمر أسابيع أو أشهر أو سنوات".
ويعتبر نقص المعلومات المؤكدة عن المناعة التي يكتسبها المصابون بكورونا ضد الفيروس جزءاً من مناخ عدم اليقين الذي انتشر مع وباء كورونا حول العالم.

مجموع المشاهدات: 47 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع