إصابة وزيري الصحة الألماني والبرازيلي بفيروس كورونا حلّ جماعة "الشيخ ياسين" في فرنسا على خلفية قتل المدرس المغرب في 24 ساعة.. حالات الإصابات تفوق التعافي بكورونا فرنسا قد تمدد القيود حتى أبريل 2021 في إطار مكافحة كورونا نظام المقاصة الإلكترونية .. ارتفاع المبادلات البنكية في 2019 إيطاليا تدرس فرض حظر تجول لوقف كورونا ترامب يملك حساباً بنكياً في الصين حجز 880 كيلوغرام من مخدر الشيرا مخبأة في سيارة فرض حزمة من الإجراءات الاحترازية للحد من كورونا بتطوان مداخلة الناشط الحقوقي نورالدين الرياضي في ندوة حول الحقوق الشغلية بالقطاع الصناعي

الرئيسية | تقارير وتحقيقات | الدارالبيضاء :“السبا” و”الماساج” … تستقبل زبنائها رغم قرارات الإغلاق

الدارالبيضاء :“السبا” و”الماساج” … تستقبل زبنائها رغم قرارات الإغلاق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدارالبيضاء :“السبا” و”الماساج” … تستقبل زبنائها رغم قرارات الإغلاق
 

قررت الحكومة المغربية، اتخاذ مجموعة من التدابير والاجراءات الاحترازية لمواجهة وتطويق رقعة انتشار فيروس كورونا – كوفيد 19 ، على مستوى مدينة الدارالبيضاء ،وإغلاق الحمامات بمجموع تراب مدينة الدار البيضاء
وفي الوقت الذي تحترم فيه الحمامات قرارات الحكومة، تستغل محلات "السبا" والتدليك، غياب المراقبة لتستمر في إستقبال زبنائها نساء ورجال ،لتحول إلى أوكار محترفة للدعارة والتى تدر على مالكها أرباحا هامة إن لم نقل خيالية ، وهذا ما يفسره إنتشار وتنامي هذه المحلات بشكل كبير جدا .
فما يدور داخل نوادي التدليك أقرب إلى الخيال حيث تشهد أرقى أنواع الدعارة والجنس ومشتقاته كما يسمونه محترفوا الميدان،  وبمعنى آخر دعارة بلغة الحداثة .
وتنتشر نوادي التدليك في وسط مدينة الدارالبيضاء، بمجموعة من الأحياء الراقية ، حيث أصبحت تعرف حضورا متزايدا بل ان صالونات التجميل دخلت هي الأخرى على خط تقديم خدمات التدليك وغيرها، وتقدم هذه النوادي خدمات تتنوع بين حصص المساج، الصونا، والحمام ولكل خدمة سعرها.
فلماذا قررت السلطات المحلية ،الإبقاء على إغلاق الحمامات ،واستثناء صالونات ونوادي "المساج"من الإغلاق.
نتمنى أن يتم تفعيل دور السلطات المحلية والأمنية ،قصد القيام بدوريات المراقبة الصارمة لهذه الأماكن ، وإغلاقها والضرب بيد من حديد على كل مخالف لقررات حظر الطوارئ الصحية. 

مجموع المشاهدات: 88 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع