الرئيسية | تقارير وتحقيقات | إعلامية أميركية شهيرة تهاجم إيفانكا ترامب بألفاظ نابية وخادشة للحياء

إعلامية أميركية شهيرة تهاجم إيفانكا ترامب بألفاظ نابية وخادشة للحياء

بواسطة المشاهدات: 37 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إعلامية أميركية شهيرة تهاجم إيفانكا ترامب بألفاظ نابية وخادشة للحياء

" إيفانكا، أنت تدركين أنها صورة جميلة لك ولطفلك، ولكن دعيني أخبرك بأمر من أم إلى أم، حاولي أن تفعلي شيئا حيال ممارسات الهجرة التي ينتهجها والدك.. أيتها (وهنا استخدمت كلمة قبيحة وصريحة عن عضو أنثوي مصحوبة بوصف له)"، بهذه الكلمات هاجمت الإعلامية الأميركية سامنثا بي المعارضة لسياسات الإدارة الأميركية إبنة الرئيس الأميركي إيفانكا ترامب .
وجاء هجوم سامناثا هذا خلال برنامجها "Full Frontal" الذي قدمته الأربعاء الماضي على قناة TBS حيث تابعت قائلةً:" الرئيس يصغي إليك، حاولي أن ترتدي ملابس خفيفة وقصيرة وتخبري والدك (وهنا استخدمت كلمة قبيحة أخرى) بضرورة إيقاف تلك الممارسات (تقصد سياسات الهجرة)".
ومن شدّة الألفاظ النابية التس إستخدمتها سامنثا في الهجوم على إيفانكا تراجعت وسائل الإعلام الأميركية عن إعادة ترديد الكلمة الفاحشة، وأشاروا إليها بالكلمة C وكذلك فعل "يوتيوب".
وأيضاً أعربت السكرتيرة الصحافية للبيت الأبيض، سارة ساندرز و Time Warner (الشركة الأم لـ TBS وCNN) الخميس، إلى اتخاذ إجراء ضد سامنثا بي، مشيرة إلى أن اللغة التي استخدمتها ضد إيفانكا في البرنامج "حقيرة وشرسة.
وبعد الكثير من الضغوط التي تعرضت لها، إضطرت سامنثا إلى الإعتذار من إيفانكا حيث كتبت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلةً:" أتقدم باعتذار خالص إلى إيفانكا ترمب ومشاهديّ عن استخدام لغة فاضحة في برنامجي الليلة الماضية. الكلمات كانت غير ملائمة ولا مبرر لها، وأنا تجاوزت الحدود، ولذلك أبدي أسفي العميق".
I would like to sincerely apologize to Ivanka Trump and to my viewers for using an expletive on my show to describe her last night. It was inappropriate and inexcusable. I crossed a line, and I deeply regret it.— Samantha Bee (@iamsambee)

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

المزيد في تقارير وتحقيقات

استطلاع الرأي: تصويت
ما رايك فى الموقع
تابعنا على الفيسبوك