غضب في إسبانيا لاستبعاد المصابين بكورونا من انتخابات إقليمية شرطي يتقمص دور زبون مدمن للإيقاع بمروج للمخدرات بالبيضاء وزارة الصحة تعلن تسجيل 214 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة محاولة إرشاء شرطي توقع شخصين في الدارالبيضاء القصر الكبير .. إطلاق رصاصة تحذيرية لتوقيف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني أمريكا تحذر مواطنيها في الصين من الاعتقال التعسفي إيطاليا: الإصابات بكورونا تقترب من 243 ألفاً فيس بوك تدرس حظر الإعلانات السياسية رحيل الفنان المغربي عبدالعظيم الشناوي لارام تطلق برنامجا للرحلات الخاصة اعتبارا من هذا التاريخ

الرئيسية | تقارير وتحقيقات | أمريكا تدرج السعودية على القائمة السوداء للاتجار بالبشر

أمريكا تدرج السعودية على القائمة السوداء للاتجار بالبشر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمريكا تدرج السعودية على القائمة السوداء للاتجار بالبشر
 

أدرجت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الخميس، المملكة العربية السعودية على القائمة السوداء للدول التي لا تؤدي دورها في محاربة الاتجار بالبشر.

وذكر التقرير السنوي الأمريكي حول الاتجار بالبشر، أن السعودية فشلت في منع انتهاكات واسعة النطاق يتعرض لها العاملون الأجانب، وفق ما نقله موقع "ديلي ستار" الأمريكي.

كما اتهمت أمريكا، كوبا بالاتجار بالبشر من خلال برنامج لإرسال الأطباء إلى الخارج، مشيراً إلى أنه تم اتخاذ إجراءات بهذا الصدد ضد 22 دولة.

وقال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، وهو يقدم التقرير: "إذا لم تقف (تلك الدول) في وجه الاتجار ، فستقف أمريكا بوجهها".

وأوضح التقرير أن البلدان التي بقيت في المستوى 3، وهو أدنى تصنيف في التقرير، شملت الصين وكوريا الشمالية وروسيا وفنزويلا.

والمستوى 3 يعني أنه بإمكان الولايات المتحدة تقييد المساعدة أو سحب الدعم المقدم للبلد المتهم، من خلال صندوق النقد الدولي أو هيئات التنمية العالمية الأخرى.

الجدير ذكره أن الخارجية الأمريكية أدرجت السعودية على القائمة نفسها عام 2017-2018، مؤكدة أن الرياض أخفقت في تطبيق أدنى المعايير بشكل كامل.

مجموع المشاهدات: 361 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع