كورونا حول العالم.. 6.4 ملايين إصابة وأكثر من 382 ألف وفاة 1079 إصابة جديدة و36 وفاة بكورونا في مصر واشنطن تحظر تحليق الطائرات الصينية في الأجواء الأمريكية "سناب شات" يتوقف عن الترويج لمنشورات ترامب وزارة الصحة ..تسجيل 56 إصابة جديدة بكورونا في المغرب والعدد الإجمالي 7922 الاتحاد الأوروبي: فيروس كورونا لا يمثل خطراً جسيماً على العاملين شرطي يشهر السلاح الوظيفي لتوقيف جانح في فلعة السراغنة لهذا السبب يجب تخزين التفاح في الثلاجة رحيل المخرج المسرحي عبد الصمد دينية جهاز أتلتيكو مدريد الفني يفقد عنصراً مهماً
الرئيسية | تقارير وتحقيقات | تونس تمنع ارتداء النقاب داخل المؤسسات الرسمية

تونس تمنع ارتداء النقاب داخل المؤسسات الرسمية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تونس تمنع ارتداء النقاب داخل المؤسسات الرسمية
 

قررت الحكومة التونسية، اليوم الجمعة، منع ارتداء النقاب داخل المؤسسات الرسمية في البلاد للضرورات الأمنية، وذلك بعد أيام من تفجيرات هزت العاصمة، وأدت إلى مقتل عنصر أمن وإصابة آخرين.

وأكدت رئاسة الحكومة التونسية، في بيان لها، أن رئيس الوزراء، يوسف الشاهد، وقع على منشور حكومي "يمنع كل شخص غير مكشوف الوجه من دخول مقرات الإدارات والمؤسسات والمنشآت العمومية، وذلك لدواع أمنية".

وكانت وزارة الداخلية التونسية منحت في 2014 ترخيصاً لرجال الأمن يمكنهم من "الرقابة المكثفة" للأشخاص الذين يرتدون النقاب.

وكان تفجيران انتحاريان وقعا الأسبوع الماضي في العاصمة تونس، ما أدى إلى مقتل عنصر أمن وإصابة ثمانية أشخاص بجروح في حصيلة أولية، قبل أن يرتفع إلى اثنين، في حين حددت الداخلية هوية منفذي العمليتين وقامت بتوقيف العديد من المشتبه بهم.

يشار إلى الرئيس التونسي، الباجي قائد السّبسي، أعلن العام الماضي أن بلاده "ستمضي في إقرار المساواة الكاملة بين المرأة والرجل، بما في ذلك المساواة في الإرث"، ممَّا أثار جدلاً واسعاً داخل البلاد وخارجها.

مجموع المشاهدات: 446 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع