وزارة المالية .. تم قبول 800 ألف طلب يخص القطاع غير المهيكل المحرومين من دعم كورونا تطوان .. خرق الطوارئ تقود شرطيا للإعتقال التشهير بقائدة اليوسفية يجرّ شخصا إلى المحاكم وزارة الصحة: تسجيل 24 إصابة جديدة بفيروس كورونا عبدالنباوي يدعو إلى اعتماد التدبير الإلكتروني لعمليات التحفيظ العقاري والخدمات المرتبطة به جدارية تقدير تزين شارع 6 نونبر حجز ألف ومائة لتر من (المَاحْيَا) وأطنان من (الشْرِيحَة) المخمرة.. لفتيت يلغي مجالس العمالات والأقاليم والمقاطعات بسبب كورونا الداخلية تخفف إجراءات التنقل بين المدن لاتسيو ينفي إصابة حارسه ستراكوشا بكورونا
الرئيسية | سياسة | مصادر: تمديد الحجر الصحي الى 10 يونيو مع إجراءات التخفيف"

مصادر: تمديد الحجر الصحي الى 10 يونيو مع إجراءات التخفيف"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصادر:  تمديد الحجر الصحي الى 10 يونيو مع إجراءات التخفيف"
 

أفادت مصادر مطلعة، أن وزارة الداخلية ،ستعلن غداً الاثنين تمديد فترة حالة الطوارئ الصحية بالمملكة، لمدة 20 يوماً بداية من يوم الأربعاء 20 ماي الجاري من الساعة السادسة مساء إلى غاية يوم 10 يونيو 2020 في الساعة السادسة مساء.
وأكدت المصادر ، أن هناك إحتمال ثاني وهو تمديد الحجر الصحي الى غاية 10 يونيو مع إجراءات أكثر ليونة مثل السماح بالتحرك داخل المدن والسماح لبعض العمال ومنهم المياومين بالعمل بعد اتخاذ إجراءات وقائية كافية، وهذا يعني رفع الحجر الصحي نسبيا والعمل بحالة الطوارئ الصحية على شاكلة عدد من الدول الأوروبية.
وأضافت المصادر ذاتها ، أن هذا القرار يأتي المقبل تطبيقاً لأحكام الفقرة الثانية بالمادة الثانية من المرسوم بقانون رقم 2.20.292 الصادر في 28 من رجب 1441 (23 مارس 2020).
كما سيتم الانضباط لكافة التدابير الاحترازية المتخذة على مستوى إجبارية إرتداء الكمامات و حظر التجوال ليلاً فضلاً عن منع التجمعات مع إتخاذ قرارات بفتح بعض الخدمات العمومية والخاصة بشكل تدريجي.

مجموع المشاهدات: 66 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع