الرئيسية | سياسة | الوزير الداودي يشارك في احتجاجات عمال "سنطرال" أمام البرلمان

الوزير الداودي يشارك في احتجاجات عمال "سنطرال" أمام البرلمان

بواسطة المشاهدات: 185 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الوزير الداودي يشارك في احتجاجات عمال "سنطرال" أمام البرلمان

نفذ،عمال شركة "سنطرال دانون" ، وقفة احتجاجية ليلة اليوم الثلاثاء أمام مقر البرلمان بالرباط، للتعبير عن غضبهم من تأثير المقاطعة على نشاط شركتهم، وتهديد قطع أرزاقهم.
وشارك لحسن الداودي المحتجين وقفتهم، والتي رفعوا فيها شعارات تشير إلى أن مناصبهم في خطر، حيث رددوا شعار «سنطرال في خطر ..الاقتصاد في خطر»، للتأكيد على أن المقاطعة التي انتشرت في الفترة السابقة، كانوا هم ضحاياها، بعد أن أصبحت مناصبهم في خطر.
وتأتي هذه الوققة التي دعا اليها المكتب الوطني للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بشركة “سنطرال”، في ظل استمرار حملة المقاطعة التي اعتبرها ستساهم في فقدان المزيد من مناصب الشغل داخل الشركة وخارجها و في تشريد عائلات وأسر مغربية.
وعلق البرلماني نجيب البقالي عن حزب العدالة و التنمية على هذه الخرجة الغريبة للداودي ، قائلا" الوزير الداودي عنصر أزمة وليس عنصر حل في ملف حارق اسمه المقاطعة، يتداخل فيه السياسي بالاقتصادي، والشعب الذي يناضل عن حق و اللوبيات التي توظف المقاطعة لضرب الخصوم الاقتصاديين والسياسيين"، مضيفا في تدوينة فايسبوكية "خير له الصمت على هذه الخرجات الخاطئة".
وكتب أحد الفايسبوكيين معلقا "الداودي تصب الزيت في النار واظن انه لا يحق له الخروج للاحتجاج لانه وزير هذه سابقة في تاريخ البلاد".

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك