الرئيسية | سياسة | حزب الطليعة يكشف حقيقة مشاركة بنعمرو في لجنة "الحقيقة والعدالة"

حزب الطليعة يكشف حقيقة مشاركة بنعمرو في لجنة "الحقيقة والعدالة"

بواسطة المشاهدات: 92 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حزب الطليعة يكشف حقيقة مشاركة بنعمرو في لجنة "الحقيقة والعدالة"

أصدرت الأمانة العامة لحزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي بلاغا توضيحيا موجها للرأي العام، حول حقيقة انضمام عضو الكتابة الوطنية والكاتب العام السابق للحزب، النقيب عبد الرحمان بنعمرو، إلى ما يسمى بـ"لجنة الحقيقة والعدالة في قضية توفيق بوعشرين".
وأفاد بلاغ للحزب ردا على ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي والجرائد الالكترونية والورقية، عقب مشاركة عبد الرحمان بنعمرو في ندوة نظمتها ما يسمى بـ"لجنة الحقيقة والعدالة في قضية توفيق بوعشرين" يوم السبت 09 يونيو 2018 بصفته عضوا في هذه اللجنة، أن "ما تم تداوله غير صحيح".
واضاف بلاغ حزب الطليعة، “لذا فإن الكتابة الوطنية، تنويرا للرأي العام، ورفعا لكل لبس وتضليل، تعلن أن ما تم تداوله بأن الرفيق بن عمرو عضو في هذه اللجنة غير صحيح ويجانب الصواب، مع احترامنا لأعضاء اللجنة ومهامها، وأن حضوره كان بطلب من أعضاء اللجنة، لإلقاء عرض حول شروط المحاكمة العادلة، وأنه لم ينصب نفسه مدافعا عن أي طرف من أطراف القضية المعروضة الآن على القضاء”.
وخلفت مشاركة عبد الرحمان بنعمرو في الندوة التي نظمها مناصرو توفيق بوعشرين، مدير نشر جريدة "أخبار اليوم" ، جدلا كبيرا خاصة وأن النقيب المعروف بالرزانة والحياد أبان خلال مشاركته في الندوة عن انحيازه إلى المتهم ضد المشتكيات.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى الموقع