اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

بنحمزة يحمّل العثماني مسؤولية مصرع محتج كفيف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بنحمزة يحمّل العثماني مسؤولية مصرع محتج كفيف

حمل العضو الإستقلالي عادل بنحمزة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني ،مسؤولية مصرع المحتج المكفوف ،الذي سقط من أعلى سطح مقر وزارة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية، مساء أمس الأحد.
  واعتبر بنحمزة في رسالة على صفحته الرسمية على الفيسبوك، أن عدم تنفيذ القانون أدى إلى تراكم عدد المعطلين، الذين خاضوا المعارك في شوارع العاصمة الرباط أمام المؤسسات الحكومية ومنشأتها العمومية منذ سنة 1999، منوها بـ"الحركة الاحتجاجية للمكفوفين وقدرتهم على التنظيم".
وشدد بنحمزة على أن الموت المأساوي للكفيف المعطل "هو عنوان جديد لتراجيديا هذه الفئة، عنوان الإهمال الذي تتعرض له وتعمد التعامل معها دون أدنى شروط الأدمية في نوع من التحقير لإعاقتهم"، مستغربا "ترك مكفوفين لأكثر من أسبوع على سطح عمارة وهم معروضن في أي لحظة لخطر السقوط بسبب إعاقتهم".

المزيد من سياسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك