اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

فريق"البيجيدي" يعلن دعم أمينة ماء العينين أمام القضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فريق"البيجيدي" يعلن دعم  أمينة ماء العينين أمام القضاء

أعلن الفريق النيابي لحزب العدالة والتنمية تضامنه مع النائبة البرلمانية وعضو فريقه أمينة ماء العينين، على خلفية قيام بعض المواقع الإلكترونية بنشر صورة لسيدة غير محجبة، في العاصمة الفرنسية باريس، زاعمين أنها تعود لها، فيما نفت هي علاقتها بالصورة.
 وأعلن الفريق في بلاغ له وقعه إدريس الأزمي الإدريسي دعمه ومؤازرته لماء العينين في كل الخطوات القضائية التي تنوي اتخاذها في مواجهة العنف الذي يطالها عبر بث وتوزيع ادعاءات كاذبة بقصد المس بحياتها الخاصة والتشهير بها.
وشدد الفريق على أن "حملات التشهير لن تغير من عزم الفريق على مواصلة العمل الجاد والمسؤول الذي يستجيب لأولويات الوطن والمواطنين وانتظاراتهم من ممثليهم في البرلمان بتحقيق الديمقراطية والتنمية والعدالة".
 وكانت ماء العينين قد نفت في تدوينة لها على الفيسبوك صحة الصورة المسربة، وتوعدت بمتابعة مروجيها، فيما شكك عدد من المهتمين في صحتها.
 وأوضحت ماء العينين، في تدوينة لها نشرتها على موقع  التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، إلى أن الصور المتداولة "ليست بالجديدة، وقد سبق إرسالها لبعض وزراء الحزب وبعض أعضاء الأمانة العامة، الذين أطلعوني عليها قبل بضعة أشهر".
"وكشفت البرلمانية أن كلفت محامين بمتابعة كل من تسول له نفسه تداول أخبار أو صور غرضها التشهير والإساءة، بوسائل قذرة ومنحطة تهدف إلى الاغتيال المعنوي وإلى "الترياب السياسي" من خلال سلسلة مقالات وعلى لسان أشخاص لم ألتقهم يوما، يجمعهم جميعا "حرب وطنية ضد امرأة سياسية".

المزيد من سياسة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك