الرئيسية | سياسة | نزار بركة يسلم رسالة خطية من الملك إلى الرئيس الموريتاني

نزار بركة يسلم رسالة خطية من الملك إلى الرئيس الموريتاني

بواسطة المشاهدات: 104 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نزار بركة يسلم رسالة خطية من الملك إلى الرئيس الموريتاني

تسلم محمد ولد عبد العزيز، الرئيس الموريتاني، اليوم الاثنين، رسالة خطية من الملك محمد السادس، تم تسليمها من قبل نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال.
وقال نزار بركة “هذه الخطوة تؤكد متانة العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين الشقيقين والمرتكزة على الروابط التاريخية والأسرية والعلاقات الكبيرة التي تجمعهما”.
وتابع بركة: “هنالك إرادة قوية من طرف الملك ومن طرف فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز من أجل العمل على تقوية هذه العلاقات وتطوير التعاون بين البلدين وانتقاله الي شراكة استراتيجية تعود بالنفع على الشعبين الشقيقين وكذلك العمل على تنويع وتوسيع مجالات التعاون الثنائي وتعبئة كل الفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين والثقافيين والسياسيين من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو تحقيق نمو وصعود مشترك وتقوية وتحقيق الاندماج المغاربي الذي نصبو اليه جميعا انطلاقا من ذلك”.
وختم بالقول: “بصفتي أمينا عاما لحزب الاستقلال فنحن منخرطون كل الانخراط في هذا التوجه وسنعمل مع إخواننا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية من أجل تطوير العلاقات الثنائية التي تجمعنا وتحويل هذه العلاقات إلى شراكة استراتيجية تخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين وبلورة مشروع مشترك بينهما”.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك