سافران الفرنسية لمكونات الطائرات تشطب 5 آلاف وظيفة بسبب كورونا مراكش .. المخدرات وخرق حالة الطوارئ يقودان ستة أشخاص للاعتقال وزارة الصحة تعلن تسجيل 33 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة كوريا الجنوبية تُقاضي اليابان لدى منظمة التجارة العالمية فنان جرافيتي سوري يرسم لوحة جدارية في إدلب تضامناً مع المواطن الأمريكي جورج فلويد حوادث السير في المدن .. 10 قتلى و672 جريحا الدارالبيضاء... مواطنة تطالب وكيل الملك بإنصافها من ضرر الترامي على مِلك الغير كورونا في أمريكا يقترب من مليوني إصابة أنباء عن وفاة زعيم طالبان في قطر بسبب كورونا كورونا حول العالم.... 373 ألف وفاة 6.2 ملايين إصابة
الرئيسية | سياسة | آباء وأمهات طلبة الطب يجتجون أمام كلية الطب والصيدلة وطب الأسنان بالدارالبيضاء

آباء وأمهات طلبة الطب يجتجون أمام كلية الطب والصيدلة وطب الأسنان بالدارالبيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
آباء وأمهات طلبة الطب يجتجون أمام كلية الطب والصيدلة وطب الأسنان بالدارالبيضاء
 

نظم آباء وأمهات طلبة كلية الطب والصيدلة وطب الأسنان بالدارالبيضاء، صباح اليوم الإثنين ، وقفة إحتجاجية أمام الكلية صباح اليوم ، بالموازاة مع مقاطعة الطلبة الإمتحانات النهائية التي كانت مقررة اليوم الإثنين 10 يونيو .
كما أعلن أساتذة كلية الطب والصيدلة وطب الأسنان بالدار البيضاء، عن تضامنهم مع الطلبة ، اللذين قرروا مقاطعة الإمتحانات النهائية .
وفي خطوة تصعيدية، قرر الأساتذة “عدم الذّهاب إلى الكلية، وعدم المشاركة في الامتحانات، وبالتالي عدم المشاركة في حراسة هذه الامتحانات”، وفق تعبيرهم.
وتأتي هذه الخطوة في سياق قرارات الجمع العام الإستثنائي  للنقابة الوطنية للتعليم العالي ، المتمثل في “غياب الشروط الملائمة والمناخ السليم لإجراء الامتحانات”.
وقرّر الأساتذة عدم الذهاب إلى الكلية يوم الامتحانات، وعدم المشاركة فيها، داعين إلى “إعادة جدولة هذه الامتحانات في ظروف سليمة”.

مجموع المشاهدات: 346 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع