الدوري الألماني: وزير الصحة قلق من عودة الجماهير إغلاق صحيفة إيرانية بسبب انتقاد السلطات بشأن جائحة كورونا الدارالبيضاء .. صاحب "كشك" بشارع الحسن الثاني يطالب انصافه من مضايقات صاحبة صيدلية وزارة الصحة تعلن تسجيل 826 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة رئيس الوزراء اللبناني يعلن رسمياً استقالة الحكومة مصر: بث حفل "لبنان تبني وتعلو بالحلم" الأربعاء رحيل أيقونة المسرح الجزائري نورية قزدرلي "يويفا" يجري قرعة تصفيات دوري الأبطال الاشتراكي الألماني يختار نائب ميركل للترشح للمستشارية الرصاص لتوقيف مشرمل عرض حياة عناصر الشرطة لتهديد خطير بطنجة

الرئيسية | سياسة | تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد المعينين بإقليم شفشاون

تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد المعينين بإقليم شفشاون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد المعينين بإقليم شفشاون
 

جرى أمس يوم الاثنين، تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بإقليم شفشاون، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها مؤخرا وزارة الداخلية.

وهمت هذه التعيينات كلا من باشا مدينة شفشاون، وثلاثة رؤساء دوائر، وثلاثة قياد رؤساء ملحقات إدارية، إضافة إلى سبعة قياد.

وأكد عامل إقليم شفشاون، محمد علمي ودان، بالمناسبة، أن هذه الحركة الانتقالية ستمكن من إعطاء دفعة جديدة للإدارة الترابية وفق رؤية أكثر فعالية في مجال تدبير الموارد البشرية لفائدة التنمية المتواصلة بالمغرب في عدة ميادين.

ودعا علمي ودان، في هذا السياق، رجال السلطة الجدد إلى الحضور الدائم في الميدان والإنصات إلى حاجيات المواطنين والمواطنات والاستماع إلى مطالبهم، والعمل ما أمكن على حل مشاكلهم، مع الحرص على تنفيذ القوانين والسهر على أمن المواطنين.

وأوضح أن قوام الإدارة الترابية هو الحكامة الجيدة، مشيرا إلى أن المفهوم الجديد للسلطة يرتكز على سياسة القرب والحضور الدائم في الميدان للتواصل مع المواطنين والسهر على حاجياتهم الأساسية والإنصات لمطالبهم وانشغالاتهم.

وكانت وزارة الداخلية قد أجرت حركة انتقالية في صفوف هيئة رجال السلطة همت 895 رجل سلطة، يمثلون حوالي 20 في المائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

مجموع المشاهدات: 396 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع