للمرة الثانية.. سعد لمجرد يؤجل أولى أغنياته باللهجة المصرية تازة.. التحقيق مع مفتش شرطة بسبب وفاة سيدة بايدن يتقدم على ترامب في تكساس وزارة الصحة تعلن تسجيل 203 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة ارتفاع وفيات كورونا في بريطانيا إلى 44819 242 ألفاً و827 إصابة بكورونا و34945 وفاة في إيطاليا مصرع 4 أشخاص وإصابة 20 في انقلاب «بيكوب» ببرشيد مديرية التعليم بابن مسيك تكشف حقيقة إصابة أستاذة بفيروس كورونا غضب في إسبانيا لاستبعاد المصابين بكورونا من انتخابات إقليمية شرطي يتقمص دور زبون مدمن للإيقاع بمروج للمخدرات بالبيضاء

الرئيسية | سياسة | نائبة برلمانية من حزب الجرار تقدم مقترح قانون لإلغاء معاشات البرلمانيين

نائبة برلمانية من حزب الجرار تقدم مقترح قانون لإلغاء معاشات البرلمانيين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نائبة برلمانية من حزب الجرار تقدم مقترح قانون لإلغاء معاشات البرلمانيين
 

تقدمت النائبة البرلمانية إبتسام عزاوي، اليوم الثلاثاء، بمقترح قانون يتعلق بإلغاء وتصفية معاشات أعضاء مجلس النواب، وذلك قصد إحالته على لجنة المالية والتنمية الاقتصادية.
واعتبرت إبتسام عزاوي، في تقديمها للمشروع، أن «المهمة البرلمانية، مهمة انتدابية وطنية نبيلة، محددة في الزمان والمكان وليست وظيفة تستدعي تخصيص معاش خاص. وبالتالي يجب أن ترتبط التعويضات المؤداة بمدة الانتداب البرلماني فقط».
وتابعت عضو المكتب السياسي لحزب الجرار ، أن «مقترح القانون يحدد كيفية وشروط تصفية وإلغاء معاشات النواب البرلمانيين»، مردفة أنه «يتم صرف مجموع مساهمات النواب السابقين المحصلة في إطار الاقتطاعات الإجبارية لنظام المعاشات، وذلك بعد خصم المبالغ المحلصة وما لم تتجاوز المبلغ الإجمالي المساهم به».
وبحسب القانون المذكور، فإنه «يتم وقف اقتطاع مساهمة البرلمانيين الحاليين حال صدور هذا القانون حيز التنفيذ مع استفادتهم من إجمالي المبالغ المقتطعة في حدود مساهماتهم».

مجموع المشاهدات: 154 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع