للمرة الثانية.. سعد لمجرد يؤجل أولى أغنياته باللهجة المصرية تازة.. التحقيق مع مفتش شرطة بسبب وفاة سيدة بايدن يتقدم على ترامب في تكساس وزارة الصحة تعلن تسجيل 203 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة ارتفاع وفيات كورونا في بريطانيا إلى 44819 242 ألفاً و827 إصابة بكورونا و34945 وفاة في إيطاليا مصرع 4 أشخاص وإصابة 20 في انقلاب «بيكوب» ببرشيد مديرية التعليم بابن مسيك تكشف حقيقة إصابة أستاذة بفيروس كورونا غضب في إسبانيا لاستبعاد المصابين بكورونا من انتخابات إقليمية شرطي يتقمص دور زبون مدمن للإيقاع بمروج للمخدرات بالبيضاء

الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | غوغل تحذف 600 تطبيق من بلاي ستور بسبب الإعلانات

غوغل تحذف 600 تطبيق من بلاي ستور بسبب الإعلانات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غوغل تحذف 600 تطبيق من بلاي ستور بسبب الإعلانات
 

قررت شركة خدمات الإنترنت الأمريكية العملاقة غوغل حظر الإعلانات المخالفة للقواعد حتى إذا كانت موجودة على تطبيق لا يتم استخدامه، في الوقت الذي حظرت فيه الشركة التي تدير أكبر محرك بحث على الإنترنت مجموعة كبيرة من مطوري مثل هذه التطبيقات والإعلانات.

وذكرت غوغل في بيان عبر الإنترنت أنها حذفت حوالي 600 تطبيق من متجرها الإلكتروني "بلاي ستور" بسبب هذه القاعدة، مضيفة أن مطوري هذه التطبيقات خالفوا سياسة الشركة بشأن الإعلانات المزعجة وسياسة المحظورات. كما تم حظر هؤلاء المطورين على منصتي آد موب وآد مانيجر التابعتين لشركة غوغل.

ووفقاً لتعريف الشركة الأمريكية التي تطور نظام تشغيل الهواتف الذكية أندرويد للإعلانات المزعجة فإنها "تلك التي تظهر للمستخدمين بطرق غير متوقعة بما في ذلك التي تتداخل في أو تؤثر على قابلية وظائف الجهاز للاستخدام.

ومن هذه الحالات عندما يكون المستخدم يجري اتصالاً هاتفياً بشخص آخر فتظهر بشكل غير متوقع نافذة إعلان مرتبط بأحد التطبيقات.

ونقل موقع سي نت دوت كوم المتخصص في موضوعات التكنولوجيا عن شركة غوغل القول إنها اكتشفت أن هذا النوع من التطبيقات يتم تطويره بأساليب تعتمد على تكنولوجيا التعلم الآلي أوالذكاء الاصطناعي.

مجموع المشاهدات: 387 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع