الفقيه بنصالح.. توقيف مشتبه فيه متورط في الهجوم على رجال الدرك الدارالبيضاء .. السلطات تغلق مشروع الحسن الثاني بالحي المحمدي بسبب كورونا رسميا.. رحيل حارس ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان وزارة الصحة تعلن تسجيل 1132 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة مصرع 9 أشخاص وجرح 1649 آخرين في حوادث السير بالمناطق الحضرية تأجيل مباراة اتحاد طنجة والنهضة البركانية إلى موعد لاحق الدوري القطري: بدء عودة الجماهير تدريجياً للملاعب متابعة بعض المسؤولين بآسفي متورطين في تفجر بؤرة “كورونا” الرئيس الروسي يعلن عن تسجيل أول لقاح ضد كورونا في العالم الدوري الألماني: وزير الصحة قلق من عودة الجماهير

الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | غوغل تمنع نشر إعلانات تروج لمؤامرة وراء فيروس كورونا

غوغل تمنع نشر إعلانات تروج لمؤامرة وراء فيروس كورونا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غوغل تمنع نشر إعلانات تروج لمؤامرة وراء فيروس كورونا
 

قالت شركة غوغل اليوم الجمعة إنها ستمنع مواقع الإنترنت والتطبيقات التي تستخدم تقنيتها الإعلانية من نشر إعلانات عن أي "محتوى خطير" يخالف الإجماع العلمي عن جائحة فيروس كورونا.

وتأتي هذه الخطوة مع استمرار انتشار الفيروس في الولايات المتحدة، في وقت تواجه فيه منصات إعلانات رقمية ضخمة مثل غوغل، وفيس بوك دعوات لبذل المزيد من الجهد للقضاء على المعلومات المضللة عن الجائحة.

وقالت غوغل إن المحتوى الذي لن تسمح بالتربح منه عبر إعلانات، يشمل نظريات المؤامرة الزائف، مثل الإشارة إلى أن فيروس كورونا صنع في معمل صيني سلاحاً بيولوجياً، أو أن بيل غايتس مؤسس شركة مايكروسوفت وراء صنعه، أو أن الفيروس خدعة.

وستمنع هذه السياسة، وهي تحديث لمعايير غوغل المعمول بها في الإعلانات، المعلنين من تصميم إعلانات تروج لمعلومات مضللة عن الصحة.

وتسمح غوغل حالياً فقط لجهات معلنة معينة بنشر إعلانات عن جائحة فيروس كورونا، منها المنظمات الحكومية، وجهات الرعاية الصحية، وذلك بهدف كبح أنشطة مثل التلاعب بأسعار الإمدادات الطبية.

مجموع المشاهدات: 87 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع