الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | أمازون ترفع تعرفة الاشتراك الشهري لخدمتها "برايم"

أمازون ترفع تعرفة الاشتراك الشهري لخدمتها "برايم"

بواسطة المشاهدات: 109 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمازون ترفع تعرفة الاشتراك الشهري لخدمتها "برايم"

أعلنت مجموعة أمازون العملاقة في مجال التجارة الإلكترونية عن رفع تعرفة الاشتراك الشهري بخدمتها "برايم"، والتي تشمل تسليم طلبيات إضافة إلى الولوج إلى منصتها للفيديو عبر الإنترنت.

وأشارت المجموعة في بيان إلى أن قيمة الاشتراك الشهري ارتفعت من 10.99 دولارات إلى 12.99 دولاراً، غير أن قيمة الاشتراك السنوي تبقى 99 دولاراً.


ويشكل الاشتراك الشهري، الذي أطلقته أمازون بشكل متأخر في أبريل (نيسان) 2016، بحسب المحللين محركاً مهماً للنمو لخدمة "برايم".

وقد رفعت منصة "نتفليكس" المنافسة لمجموعة أمازون في خدمات الفيديو عبر الانترنت بتقنية البث التدفقي، قيمة اشتراكاتها في مطلع أكتوبر (تشرين الأول) من 9.99 دولارات إلى 10.99 للراغبين في مشاهدة البرامج على جهازين مختلفين في الوقت عينه، ومن 11.99 دولاراً إلى 13.99 للراغبين في المشاهدة على أربعة أجهزة كحد أقصى.

وسعت "هولو"، وهي ثالث منصات الفيديو الكبرى في الولايات المتحدة، إلى الإفادة من رفع تعرفة "نتفليكس" من خلال التخفيض المؤقت لسعر اشتراكها للخدمات المقدمة مع إعلانات من 7.99 دولارات إلى 5.99. وعادت قيمة الاشتراك إلى 7.99 دولارات فيما تبلغ التعرفة الشهرية للخدمات المقدمة من دون إعلانات 11.99 دولاراً.

ولا تنشر أمازون أرقاماً تتعلق بعدد مشتركي خدمتها "برايم"، غير أن شركة "كونيسومر انتيليجنس ريسرتش بارتنرز" المتخصصة قدرتها بـ 90 مليون دولار على الأراضي الأمريكية وحدها في نهاية سبتمبر (أيلول) 2017 بارتفاع نسبته 38% خلال عام.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

المزيد في علوم وتكنولوجيا

استطلاع الرأي: تصويت
ما رايك فى الموقع
تابعنا على الفيسبوك