اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

كيف ستتأثر خدمة ماسنجر فيس بوك في المغرب … الغاء التطبيق قريبا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كيف ستتأثر خدمة ماسنجر فيس بوك في المغرب … الغاء التطبيق قريبا

كشفت تقارير صحفية أن موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، يخطط لإلغاء تطبيق “ماسنجر” وإعادة طريقة التراسل الفوري إلى وضعها الذي كانت عليه في السابق.
وأوضح موقع “ذا فيرج” المهتم بأخبار التكنولوجيا، أن الفكرة قيد الدراسة والاختبار حاليا، مشيرا إلى أن الهدف منها يكمن في استخدام تطبيق واحد للوصول إلى كل المنصات، التي يوفرها “فيسبوك“. ويوفر “فيسبوك” تطبيقا خاصا باسم “ماسنجر” للتراسل الفوري بين الأصدقاء، كما أن الضغط على أيقونة “الرسائل” الموجودة في تطبيق فيسبوك يقودك مباشرة إلى هذا التطبيق.
لكن في السابق، كان التواصل يحدث من قلب تطبيق “فيسبوك” دون الحاجة إلى أي تطبيق ثان. وقالت الباحثة جين مانشون ونغ، التي كشفت الخبر، إن التواصل بين الأصدقاء سيصبح ممكنا دون الحاجة إلى تطبيق “ماسنجر”، مشيرة إلى أن الميزات الثانوية (مثل إرسال الصور أو إجراء مكالمات) سيتطلب بالضرورة هذا التطبيق.

المزيد من علوم وتكنولوجيا

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك