موقع "الجريدة نت "الالكترونية في طور الصيانة ترقبونا في حلة جديدة وقفة تضامنية مع الصحافي عمر الراضي مفاوضات بين برشلونة ومحامي سواريز لرحيله إلى أتلتيكو تقرير ألماني يكشف تمويل بنك "أكتيف" التركي لطالبان...والأفلام الإباحية وزارة الصحة تعلن عن آخر حصيلة للوفيات والإصابات بسبب كورونا حد السوالم.. إتلاف 20 ألفا و868 قنينة من النبيذ الأحمر و 850 علبة جعة فاس .. حجز 55 ألف و295 قنينة مشروبات كحولية معروضة للبيع بدون رخصة القنيطرة …إطلاق الرصاص لتوقيف مجرم خطير تأجيل محاكمة حامي الدين في قضية أيت الجيد إلى مارس المقبل ضمادة خارقة لإصلاح العظام المكسورة

الرئيسية | مجتمع | الحموشي يجري تعيينات جديدة بمديرية الأمن

الحموشي يجري تعيينات جديدة بمديرية الأمن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحموشي يجري تعيينات جديدة بمديرية الأمن
 

أصدر المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، اليوم الثلاثاء، مجموعة من القرارات التي تقضي بتعيين عدد من الأطر العليا كمدراء على المستوى المركزي بالمديرية العامة للأمن الوطني، كما حملت هذه القرارات تعيينات لمسؤولين على المستوى الجهوي.

وجرى تعيين والي الأمن عبد الله منتصر كمفتش عام بالمديرية العامة للأمن الوطني، بعد أن كان يشغل هذا المنصب بالنيابة منذ بداية سنة 2017، كما تم تعيين عميد الشرطة الإقليمي يوسف الشامي في منصب رئيس ديوان المدير العام للأمن الوطني، مكلفا بالشؤون العامة، وهو الذي سبق وأن شغل هذه المهمة بالنيابة منذ بداية سنة 2018، فضلا عن تعيين والي الأمن الحايلي الزيتوني مديرا للأمن العمومي، وهي المسؤولية التي شغلها هذا الإطار الأمني بالنيابة منذ حوالي ستة أشهر.

أما على المستوى الجهوي، فقد شملت هذه التعيينات والي الأمن عبد المجيد الشواي، التي تم تعيينه واليا للأمن على مدينة سطات، وهو الذي كان يشغل سابقا مهمة نائب لوالي الأمن ووالي للأمن بالنيابة بنفس المدينة، فضلا عن تعيين عميد الشرطة الإقليمي المختار الحنون رئيسا للأمن الجهوي بتازة.

وتروم هذه التعيينات ضح دماء جديدة في مناصب المسؤولية على المستوى المركزي والجهوي، خصوصا تلك التي تشرف بشكل مباشر على التدبير الاستراتيجي والمواكبة اليومية والمباشرة لمختلف المصالح والوحدات الميدانية والعملياتية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني.

مجموع المشاهدات: 166 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع