الرئيسية | مجتمع | دورة المجلس الجماعي اولاد عمران تستعرض حصيلة ثلاث سنوات

دورة المجلس الجماعي اولاد عمران تستعرض حصيلة ثلاث سنوات

بواسطة المشاهدات: 338 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
دورة المجلس الجماعي اولاد عمران تستعرض حصيلة ثلاث سنوات

خلال انعقاد الدورة العادية  للمجلس الجماعي اولاد عمران ،الذي ترأسه السيد عامل إقليم سيدي بنور ، قدم  السيد عبد الكريم أمين رئيس الجماعة ، حصيلة «منجزات» المجلس على مدى ثلاث سنوات 2015-2018 ، جرى تصنيفها ما بين إنجازات ومشاريع ،أبرزها تصميم التهيئة وبناء شبكة الصرف الصحي وشبكة الماء الصالح للشرب ومحطة معالجة المياه العادمة و الطرقات والماء الشروب والكهربة القروية .
و أضاف السيد عبد الكريم أمين، أن التحدي الذي على عاتق المجلس هو تعبيد الطرقات وتوسعة وتأهيل الإنارة العمومية ؛ فيما تناول مستشارو الجماعة الكلمة حيث أجمعت كل التدخلات على قطاعي الصحة والتعليم يجب أن يحظوا باهتمام أكبر والقطع مع جميع المشاكل والاختلالات في القطاعين من طرف مسؤوليهما.
و أشاد السيد عامل افليم سيدي بنور  بحصيلة مجلس جماعة اولاد عمران ونوه بالعمل الجبار الذي جعل من مركز أولاد مركزا صاعدا إذا تظافرت الجهود سيكون نموذجيا ؛ وأثار انتباه المجلس إلى وضع السوق بالمركز حيث وعد المجلس بتسريع كل الإجراءات لنقله إلى مكان آخر خصوصا مع توفر الجماعة على الوعاء العقاري لمشروع السوق الجديد .
   و فيما يخص إكراهات الصحة والتعليم أكد أنه سيعمل مع المديرين الاقليميين  على إيجاد الحلول المستعجلة في أفق تنظيم يوم دراسي مع وزير الصحة للنظر في مشاكل القطاع على المستوى الإقليمي.
 ودعا عامل الإقليم في ختام زيارته للمنطقة بتكثيف الجهود والانصات للمواطنين وتحمل مسؤولياتهم.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك