اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

التنسيقية الوطنية لحاملي الكفاءة المهنية تحتج بالرباط تضامنا مع صابر الحلوي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
التنسيقية الوطنية لحاملي الكفاءة المهنية تحتج بالرباط تضامنا مع صابر الحلوي

 نفذت التنسيقية الوطنية لحاملي الكفاءة المهنية اليوم الأربعاء 10 اكتوبر ،وقفة احتجاجية امام وزارة التربية ،ومسيرة جابت شوارع الرباط تضامنا مع الشهيد الكفيف المعطل الذي سقط من سطح وزارة بسيمة الحقاوي وهو يطلب بحقه في الشغل صونا للكرامة الادمية .
وصرح محمد وداد عضو المجلس الوطني للتنسيقية الوطنية لحاملي الكفاءة المهنية ل"الجريدة نت" ،إن التنسيقية الوطنية لحاملي الكفاءة المهنية مقبلة في الايام القادمة على اشكال نضالية نوعية تصعيدية احتجاجا على التجاهل و اللامبالاة التي يعرفها ملف اطر الكفاءة المهنية وعدم رغبة الحكومة في بلورة التوجهات الرسمية الى نتائج ملموسة على ارض الواقع .

المزيد من مجتمع

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك